رياضة وشبابSports

رسمياً: بوفون يعلن انتهاء مسيرته الاحترافية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رسمياً: بوفون يعلن انتهاء مسيرته الاحترافية مع يوفنتوس

أعلن حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون في مؤتمر صحفي عقده رحيله عن يوفنتوس في نهاية الموسم ، وأن المباراة أمام هيلاس فيرونا ستكون الأخيرة له بقميص فريق السيدة العجوز.

 ظهر جانلويجي بوفون بصحبة أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في قاعة الصحفيين


أعلن حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون في مؤتمر صحفي عقده  رحيله عن يوفنتوس في نهاية الموسم ، وأن المباراة أمام هيلاس فيرونا ستكون الأخيرة له بقميص فريق السيدة العجوز.


وظهر جانلويجي بوفون بصحبة أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في قاعة الصحفيين ، حيث جرى في بداية المؤتمر الصحفي استعرض بعض الأرقام القياسية التي حققها حارس المرمى المخضرم خلال مسيرته الكبيرة.وأكد بوفون من ناحية أخرى إنه سيقرر خلال الأسبوع المقبل ما إذا كان سيستمر في مواصلة اللعب أو قبول بعض العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة من بعض الدوريات في آسيا على غرار اللاعب أندريس إنييستا.

وقال النجم الإيطالي في مؤتمره الصحفي : “يوم السبت سأخوض مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، سيكون أفضل وسيلة لإنهاء هذه المغامرة ، لقد شعرت بدعم الجميع في يوفنتوس وأود أن أنهي مسيرتي هنا بأداء رائع”.

وتابع بقوله : “اللعب على هذا المستوى حتى النهاية شيء مهم جداً ، أريد أن أشكر الجميع لأن يوفنتوس تعاقد في عام 2001 مع موهبة شابة أصبحت بمثابة بطل بفضل حقيقة أن يوفنتوس ساندني وساعدني في التطور وكل هذا حدث بسرعة كبيرة “.وفيما يتعلق بمسيرته الاحترافية واضاف : “يوم السبت سألعب مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، قبل 15 يوماً كنت أريد أن أعتزل كرة القدم ولكن وصلتني عروض جديدة من إيطاليا وخارجها ، هذه الأيام مليئة بالعواطف وفي الأسبوع المقبل سأتخذ قراراً بعد أيام من التفكير”.

كلمات دلالية
انسكاب مادة حامضية في مستشفى تل هشومير