الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

بلدية الطيبة: تحذير لمهندسي المساحة - يُمنع منعا باتا تحديد قطع أراضي للبناء

منى عرموش -
نُشر: 17/05/18 15:19,  حُتلن: 16:58

 
رئيس بلدية الطيبة- شعاع منصور

البناء في هذه المناطق يتسبب بأضرار جسيمة لعملية التنظيم والتخطيط المستقبلي ولمواطني الطيبة بالمقام الأول

أفادت بلدية الطيبة في بيان لها: "إلى جميع مهندسي المساحة، نظرا لكثرة التجاوزات من طرف بعض المهندسين وتعليم قسائم بصورة غير قانونية في مسطح نفوذ الطيبة في جميع أراضيها، نود لفت اِنتباهكم إلى أن البلدية تحذر وتمنع مِن أي مهندس مساحة القيام بتحديد قطع من الأراضي للبناء في اَي ارض من أراضي الطيبة دون العودة والحصول على موافقة خطية من مهندس لجنة التنظيم المهندس يوسف جمعة".

وأضاف: "وننوه المواطنين عدم التعامل مع اَي مهندس يود تعليم وتحديد أراضي دون العودة الى لجنة التنظيم وإبراز للمواطنين الموافقة الخطية من طرف لجنة التنظيم. كما أن المسؤولية الوطنية الجماعية تحتم عليكم عدم تحديد قطع أراضي للبناء في المناطق التي أودعت خرائط بصددها والتي غير مصادق عليها حتى الآن".

واختتم البيان: "البناء في هذه المناطق يتسبب بأضرار جسيمة لعملية التنظيم والتخطيط المستقبلي ولمواطني الطيبة بالمقام الأول. هذه الخطوة تأتي بدافع الحرص الجماعي المشترك من أجل التخطيط السليم والصحيح في المناطق المذكورة، لذا البلدية ترى بعين الخطورة الحاصل وكل من يخالف ما ذكر أعلاه والقانون سيعرض نفسه للمسائلة القضائية. كما ونرجو من المواطنين الكرام أيضا التوجه إلى مكاتب لجنة التنظيم والبناء والتنسيق الكامل مع اللجنة قبل أي عملية بناء" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة