الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

أم الفحم: المدرسة الأهلية تبادر إلى مشروع رمضان الخير

كل العرب
نُشر: 17/05/18 12:18,  حُتلن: 16:37


خلال المبادرة الطلابية

جاءت هذه الخطوة لتقوي إحساس الطلاب بالانتماء والمبادرة، بالإضافة إلى الشعور بالآخر والمحتاج ومن أجل تقوية حس المسؤولية والتكافل الاجتماعي لدى الطالب

بادر مجلس طلاب المدرسة الأهلية في أم الفحم، لاستقبال شهر رمضان الفضيل من خلال تطبيق تعاليمه الجميلة، حيث قام طلاب طبقة العواشر والسوابع بتجميع موادا غذائية من أجل التبرع بها كطرودا غذائية رمضانية.

وأوضحت المدرسة في بيان حول المبادرة أنّه:"جاءت هذه الخطوة لتقوي إحساس الطلاب بالانتماء والمبادرة، بالإضافة إلى الشعور بالآخر والمحتاج ومن أجل تقوية حس المسؤولية والتكافل الاجتماعي لدى الطالب، الذي ينص عليه ديننا والتي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من الرؤيا التربوية للمدرسة الأهلية. كما أنه قام بدعم هذه الحملة كل من شركة "الهلال" وشركة "أبو شقرة".

وتابع البيان:"علقت المعلمة "خير سعادة" مرافقة مجلس الطلاب المدرسة الأهلية: "أن الطلاب كانوا متحمسين جدا لتجميع المواد الغذائية، حيث قام كل صف بتجميع صنف واحد من المواد الغذائية، وهكذا فقد تم تجميع المواد المختلفة من كل الصفوف، بالإضافة إلى أن الطلاب قاموا بترتيب الطرود بشكل لائق من أجل توزيعها، وشعرنا بحس المسؤولية لدى الطلاب تجاه مجتمعهم من خلال مرافقتهم لهذه الخطوة". كما أنها أضافت: "أنه تم توزيع الطرود الغذائية على أم الفحم والمنطقة بمساعدة أهل الخير الذين ساعدونا في الوصول إلى العناوين المناسبة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة