الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

المعهد الأكاديمي العربي للتربية في بيت بيرل يحتفل بتخرج 265 طالبًا وطالبة

كل العرب
نُشر: 16/05/18 13:56,  حُتلن: 18:25


خلال حفل التخرج

تمّ الاحتفال بتخريج مجموعة مميّزة من طلاب المعهد الأكاديمي العربي للتربية في بيت بيرل في اطار اللقبين الأوّل والثاني 

بلغ عدد خريجي اللقب الأوّل 187، اللقب الثاني 78 تسع طالبات متميّزات، وثلاث طالبات متميّزات مع مرتبة الشرف

تخرّج 265 طالبًا وطالبة من طلبة اللقبين الأوّل والثاني في المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل، ضمن احتفال ضخم نظّم في الحرم الجامعي بمشاركة واسعة.

وجاء في بيان صادر عن المعهد ما يلي:"إحتفى المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل بتخريج مجموعة مميّزة من طلبة اللقبين الأوّل والثاني في كافة التخصّصات، والذين بلغ عددهم 265 متخرجة ومتخرجًا، وذلك في احتفال كبير نظّم في الحرم الجامعي بمشاركة أهالي الطلاب الخريجين ومحاضري المعهد. وتمّ خلال الحفل توزيع شهادات البكالوريا والماجستير في التربية وشهادات التدريس على الخريجين. كما إحتفى المعهد أيضًا بالخرّيجين المتميّزين، بحيث وزّعت شهادات تفوّق وهدايا على الطلاب ال-12 الذين حصلوا على أعلى المعدّلات".

وتابع البيان:"ويشار إلى أنّ مجموعة الطلاب المتميّزين ضمّت 3 طالبات حصلن على مرتبة الشرف، وبضمنهنّ، سماهر كبها بتخصّص علوم طبيعيّة مع معدّل 95.57، وهبة اسعيد بتخصّص رياضيات وحاسوب مع معدّل 95.55، ورؤى خشب بتخصّص علوم طبيعيّة مع معدّل 95.55. أمّا بقيّة الطالبات ضمن مجموعة المتميّزين فضمّت كل من ايناس شيخ عيسى بتخصّص التربية الخاصّة، يارا غرّة بتخصّص علوم طبيعيّة، قمر طه بتخصّص طبيعة ورياضيات، ياسمين ابو ريمة بتخصّص رياض الأطفال، أثير مصاروة بتخصّص تربية خاصّة، سامية خديجة بتخصّص لغة عربية وعبرية، ثراء حاج يحيى بتخصّص تربية خاصّة، آلاء مصاروة بتخصّص طبيعة ورياضيّات، وبيان حاج يحيى بتخصّص طبيعة ورياضيّات. 

وهنّأ د. علي وتد، مدير المعهد، الطلاب الخريجين، قائلاً: "نحن نحتفل اليوم بتخريج مجموعة متميّزة من الأكاديميّين القادرين على احداث تغيير جوهري في مجال التربية والتعليم في المجتمع العربي. المعهد يحرص على اختيار خيرة الطلاب ولا يتهاون أبدًا من حيث شروط القبول، وهو يوفّر لهم مسيرة أكاديميّة مرموقة وبأعلى المستويات تهيّئهم لقيادة جهاز التربية والتعليم العربي نحو التميّز". وأكد د. وتد على أنّ المعهد سيواصل دعم ومرافقة الطلاب بعد تخرّجهم واندماجهم في العمل من خلال برامج الاثراء والاستكمال وبرامج اللقب الثاني"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة