جامعات / مدارسStudents

ثانوية كفرقرع تحتفل باختتام مسيرة الكتاب 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية كفرقرع تحتفل باختتام مسيرة الكتاب 2018

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اختتمت مدرسة كفرقرع الثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى مشروع مسيرة الكتاب 2018، حيث توج الكتاب الفائز ظل الغيمة


خلال الفعاليات

قدم طلاب المدرسة فقرات فنية كالشعر والعزف والدبكة وال مقاطع التراثية نالت اعجاب كل من حضر الاحتفال

توج الكتاب الفائز "ظل الغيمة" للأديب المحلي القدير حنا أبو حنا بحصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل الطلاب

عرض طلاب الصفوف العاشرة المشاركة في هذا المشروع ابداعاتهم الرائعة والتي حظيت بأعجاب الزائرين لما يميزها من ذوق فني وابتكار متميز يؤكد تميز طلاب المدرسة


اختتمت مدرسة كفرقرع الثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى مشروع مسيرة الكتاب 2018، حيث توج الكتاب الفائز "ظل الغيمة" للأديب المحلي القدير حنا أبو حنا بحصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل الطلاب. وتميّز الحفل بأجوائه الخاصة والمفرحة.

هذا، وقد عرض طلاب الصفوف العاشرة المشاركة في هذا المشروع ابداعاتهم الرائعة والتي حظيت بأعجاب الزائرين لما يميزها من ذوق فني وابتكار متميز يؤكد تميز طلاب المدرسة. وقد كانت هذه الإبداعات من وحي القصص المشاركة في المسيرة، فمن هذه الإبداعات مجسمات ورسومات جسدت تاريخ شعبنا ونضاله الطويل ، وكذلك معارض تراثيه عرضت فيها الأدوات والأواني القديمة وعروض مسرحية قدمها الطلاب لمشاهد من الكتاب الفائز.

وشارك في الحفل الختامي للمشروع مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد رشيد عثامنة والذي اثنى بكلمته على الإبداع، كما وأتحف الأديب المبدع جورج زريق الحضور بمقاطع زجلية اشعلت الحماس في صفوف المشاركين من طلاب ومعلمين، وقدم طلاب المدرسة فقرات فنية كالشعر والعزف والدبكة والمقاطع التراثية نالت اعجاب كل من حضر الاحتفال.

المربية مها خليل يحيى مديرة المدرسة قالت: "لقد تكلل هذا المشروع والاحتفال بالنجاح نتيجة لجهود جميع الأطراف من طاقم اللغة العربية وإدارة المدرسة وأمينة المكتبة والطلاب الذين عملوا بكل جدٍ ومثابرة, وأنتهز هذه الفرصة لقدم أسمى آيات الشكر والتقدير لطاقم اللغة العربية ولأمينة المكتبة السيدة امتياز عسلي على اخراج مسيرة الكتاب بأجمل حلة كما وأشكر كل من زار المعرض من اهال واجداد ومدارس , ومن الجدير ذكره تلبية مدرسة السلام كفرقرع للدعوة حيث نال المعرض والحفل اعجاب الطاقم والطلاب".

واختتمت المربية مها يحيى بالقول:"بوركتم اسرة المدرسة الثانوية وزادكم المولى عزًا وعطاء والى مشاريع متميزة اخرى باذن الله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

جمعية اشواق الربيع مستمرة في فعالياتها ونشاطاتها