الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

ثانوية كفرقرع تحتفل باختتام مسيرة الكتاب 2018

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/05/18 12:23,  حُتلن: 19:34


خلال الفعاليات

قدم طلاب المدرسة فقرات فنية كالشعر والعزف والدبكة والمقاطع التراثية نالت اعجاب كل من حضر الاحتفال

توج الكتاب الفائز "ظل الغيمة" للأديب المحلي القدير حنا أبو حنا بحصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل الطلاب

عرض طلاب الصفوف العاشرة المشاركة في هذا المشروع ابداعاتهم الرائعة والتي حظيت بأعجاب الزائرين لما يميزها من ذوق فني وابتكار متميز يؤكد تميز طلاب المدرسة

اختتمت مدرسة كفرقرع الثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى مشروع مسيرة الكتاب 2018، حيث توج الكتاب الفائز "ظل الغيمة" للأديب المحلي القدير حنا أبو حنا بحصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل الطلاب. وتميّز الحفل بأجوائه الخاصة والمفرحة.

هذا، وقد عرض طلاب الصفوف العاشرة المشاركة في هذا المشروع ابداعاتهم الرائعة والتي حظيت بأعجاب الزائرين لما يميزها من ذوق فني وابتكار متميز يؤكد تميز طلاب المدرسة. وقد كانت هذه الإبداعات من وحي القصص المشاركة في المسيرة، فمن هذه الإبداعات مجسمات ورسومات جسدت تاريخ شعبنا ونضاله الطويل ، وكذلك معارض تراثيه عرضت فيها الأدوات والأواني القديمة وعروض مسرحية قدمها الطلاب لمشاهد من الكتاب الفائز.

وشارك في الحفل الختامي للمشروع مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد رشيد عثامنة والذي اثنى بكلمته على الإبداع، كما وأتحف الأديب المبدع جورج زريق الحضور بمقاطع زجلية اشعلت الحماس في صفوف المشاركين من طلاب ومعلمين، وقدم طلاب المدرسة فقرات فنية كالشعر والعزف والدبكة والمقاطع التراثية نالت اعجاب كل من حضر الاحتفال.

المربية مها خليل يحيى مديرة المدرسة قالت: "لقد تكلل هذا المشروع والاحتفال بالنجاح نتيجة لجهود جميع الأطراف من طاقم اللغة العربية وإدارة المدرسة وأمينة المكتبة والطلاب الذين عملوا بكل جدٍ ومثابرة, وأنتهز هذه الفرصة لقدم أسمى آيات الشكر والتقدير لطاقم اللغة العربية ولأمينة المكتبة السيدة امتياز عسلي على اخراج مسيرة الكتاب بأجمل حلة كما وأشكر كل من زار المعرض من اهال واجداد ومدارس , ومن الجدير ذكره تلبية مدرسة السلام كفرقرع للدعوة حيث نال المعرض والحفل اعجاب الطاقم والطلاب".

واختتمت المربية مها يحيى بالقول:"بوركتم اسرة المدرسة الثانوية وزادكم المولى عزًا وعطاء والى مشاريع متميزة اخرى باذن الله". 

مقالات متعلقة