الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

تخرج الفوج السادس من مدرسة مار الياس الاسقفية حيفا

كل العرب
نُشر: 16/05/18 09:10,  حُتلن: 11:02

ما يميز هذا الحفل الروح الطيبة التي ابداها الطلاب والحضور من أولياء أمور الطلاب والضيوف

احتفلت مدرسة مار الياس الاسقفية – حيفا يوم الجمعة بتخريج الفوج السادس من طلاب الثواني عشر، حيث أقيم الاحتفال في منطقة الكرمل الفرنسي في قاعة كريجر في حيفا.



حضر الاحتفال كل من سيادة المطران جورج بقعوني، رئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف، والنائب الاسقفي الاب الدكتور الياس ضو المسؤول عن مدارس الابرشية، ولفيف من مدراء المدارس الثانوية في حيفا، والدكتور ماجد خمرة المسؤول عن قسم التربية والتعليم في بلدية حيفا للوسط العربي.

ما يميز هذا الحفل الروح الطيبة التي ابداها الطلاب والحضور من أولياء أمور الطلاب والضيوف. شمل البرنامج كلمات، فقرات فنية التي عمل على تحضيرها الاستاذ غسان جمّال، فقرات رقص وفي النهاية توزيع الشهادات. وأبرز سيادة المطران من خلال كلمته اهتمامه بالشباب الذين هم عماد المستقبل وعلينا ان نعمل معًا من اجل تحقيق النجاح في حياتهم، العلمية، التربوية والاجتماعية.

اما يونا ياهف اشاد ايضًا بدور الشباب والخريجين وتمنى لهم النجاح ووعد بأنه سوف يتبرع للمدرسة بتظليل احدى الساحات فيها. وخلال حديثه قدم شهادة للطالبة المتميزة بولينا خليل والطالب مصعب عماش.
اما مدير المدرسة الاب وليم ابو شقارة هنأ الخريجين وتمنى لهم التوفيق ودوام التقدم والنجاح، ولم تفوت الادارة لحظه فيها تم رفع الصلاة والتعازي لفقدان طالب من طلابها الذي توفى السنة الماضية نتيجة لحادث طرق.
حيث بدأ الحفل بدقيقة صمت، صلاة وتمنيات لجميع اخوتنا المسلمين الذين سيبدؤون صوم رمضان المبارك.
وفيه نهاية الحفل تم توزيع الشهادات لجميع الطلاب على يد سيادة المطران، مدير المدرسة، رئيس البلدية والاب د. الياس ضو.

مقالات متعلقة