جامعات / مدارسStudents

المسيح الانجيلية تفوز بدرع الحل التكنولوجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المسيح الانجيلية تفوز بدرع الحل التكنولوجي المبتكر

شاركت اليوم مدرسة المسيح الإنجيليكانية في الناصرة في مسابقة المبادرين الشباب القطرية، وقد فازت بدرع الحل التكنولوجي المبتكر.

 
خلال مشاركة المدرسة الانجيلية في مسابقة المبادرين القطرية - الناصرة

جاء في البيان: 

قام 10 طلاب من المدرسة، الذين كونوا شركة Ciel، بالعمل على المشروع باشراف الأستاذ يامن روك، على إعداد التطبيق والقيام بحملات المبيعات والترويج له


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة المسيح الانجيلية - الناصرة، جاء فيه: "شاركت اليوم مدرسة المسيح الإنجيليكانية في الناصرة في مسابقة المبادرين الشباب القطرية، وقد فازت بدرع الحل التكنولوجي المبتكر في إطار منتوجها تطبيق سياحي للناصرة. هذا وقام 10 طلاب من المدرسة، الذين كونوا شركة Ciel، بالعمل على المشروع باشراف الأستاذ يامن روك، على إعداد التطبيق والقيام بحملات المبيعات والترويج له، فيما قامت المرشدات ديانا بدارنة وليلى ظريف بمرافقة الطلاب لاعداد خطتهم التسويقية وتقديم المشروع للجنة الحكم".

تابع البيان: "كل الشكر والتقدير للأستاذ ماهر زهرة الذي أشرف بشكل شخصي على مسيرة المبادرين الشباب، والذي شجع ودعم الطلاب. هذا وعمل على المشروع الطلاب: شام أبو ليل، شهباء أبو ليل، مرام شرارة، جورج خليف، لونا خوري، شذا بشارة، شيرين عياش، نرمين ورور، إياس شلابنة وعبد الفتاح موعد". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن