جامعات / مدارسStudents

تخرج الفوج الـ22 من مدرسة أورط جلبوع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخرج الفوج الـ22 من مدرسة الأخوة أورط جلبوع

وسط أجواء من الفرح والسعادة وضمن أمسية مهيبة، احتفل طلاب الفوج 22 من المدرسة الشاملة أورط الاخوة في الجلبوع بتخرجهم

 
من تخرج المدرسة الشاملة أورط الأخوة- الفوج الـ22

جاء في البيان: 

 لهذا التخرج رونق خاص اذ تخرج بهذا الاحتفال الفوج الأول من الهندسيين وهم خريجو كلية أورط الاخوة


وسط أجواء من الفرح والسعادة وضمن أمسية مهيبة، احتفل طلاب الفوج 22 من المدرسة الشاملة أورط الاخوة في الجلبوع بتخرجهم، بحضور الهيئة التدريسية والأهالي وشخصيات اعتبارية.

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة أورط الاخوة الشاملة في الجلبوع (المرج)، جاء فيه:"احتفلت المدرسة الشاملة أورط الاخوة في حفل مهيب، بتخريج 256 كوكبة من الفوج الثاني والعشرون و 25 هندسيًا من كلية الهندسيين، وذلك يوم الخميس الموافق 10-5-2018 وشارك في الحفل كل من: السيد عوفد نور رئيس المجلس، السيد يائير يلوفسكي- مدير قسم المعارف، الدكتور شاي ليفنزون من شبكة اورط، السيد وائل زعبي رئيس لجنة أولياء الأمور، مدراء مدارس من منطقة المرج، وشخصيات عديدة من وجهاء قرى المرج، بالإضافة الى طاقم الأسرة التربوية والادارية لمدرسة أُورط الاخوة".

تابع البيان: "وكان لهذا التخرج رونق خاص اذ تخرج بهذا الاحتفال الفوج الأول من الهندسيين وهم خريجو كلية أورط الاخوة، هذا وتولى عرافة الحفل الاعلامي الكبير مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي أحمد البحيري والذي تألق بآدائه، أمام الحاضرين. حيث افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف والخريجين ومن ثم دُعي مدير المدرسة المربي، عبد السلام أبو احمد لإلقاء كلمته، والتي قام من خلالها بعرض بعض المشروعات والانجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي، نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها أفراد الاسرة التربوية والادارية، أهمها:
- حصول المدرسة على مصادقة وزارة المعارف لفتح تخصصات جديدة في كلية اورط وهما ادارة قضائية وهندسة مركبات
- حصول المدرسة على المرتبة الاولى في مسابقة يوجد لدينا كيمياء من معهد وايزمان وبإشراف وزارة المعارف.
- حصول المدرسة على المرتبة الثالثة قطريًا في مسابقة المركبات ذات القيادة الذاتية فيما فاز الطاقم المرافق على المرتبة الاولى كفريق عمل متكامل .
- ارتفاع نسبة المستحقين لشهادة بجروت كاملة من 57% عام 2016 الى 68% عام 2017 ".

وأضاف البيان: " أكمل المربي عبدالسلام حديثه: ان هذا العام تميّز بالعمل المدرسي والتخطيط المستقبلي من قبل طواقم المدرسة وبالتعاون مع المجلس الاقليمي الجلبوع، وزارة المعارف وشبكة أورط من أجل وضع حجر الأساس للسنوات المقبلة لتكون المدرسة على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين. والذي يحتم تعزيز مكانة هذا الصرح التربوي ليستمر في تأدية رسالته التعليمية والتربوية تجاه أبنائه ومجتمعه. وفي كلمته شكر مدير المدرسة أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب لما قدموه من جهود جبارة من أجل المدرسة. كما وتقدم بخالص شكره وامتنانه للأجداد الأفاضل وجهاء قرى المرج الذين لم يتوانوا في دعم العمل التربوي والثقافي خلال هذه السنة، وتمنى لهم دوام الصحة والعافية . وفي ختام كلمته وجه كلمة مؤثرة للطلبة المحتفى بهم، حيث قال: أنتم من سيجسد الرؤيا المدرسية من خلال مواصلتكم في درب العلم والتعلم فتقدموا بخطى واثقة وتذكروا أن أهدافكم لن تتحقق الا بالجد والعمل والمثابرة".

وزاد البيان: " أبدعت جوقة المدرسة بتقديم ثلاث لوحات فنية راقية: تعلى وتتعمر يا دار ،يا شادي الالحان ، ومن التراث فوق النا خل فوق وذلك بمرافقه فرقة الإذاعة والتلفزيون. هذا وقام رئيس المجلس السيد عوفد نور بإلقاء كلمة هنأ من خلالها الخريجين وأولياء أُمورهم وتمنى لهم وللمدرسة النجاح والتوفيق. أما الدكتور شاي ليفنزون فقد شدّد على دور شبكة أورط في مواكبة العصر وعن المشاريع التي تقوم بها الشبكة دعمًا للمدرسة".

واختتم البيان: " ألقى رئيس لجنة أولياء الأمور، كلمة ترحيبية بالضيوف وأضاف بأن المدرسة تتجه اتجاهًا صحيحًا، كما وأشاد بالمناخ التربوي السوي الذي يسود المدرسة نتيجة التعاون بين طواقمها وأعضاء لجنة أولياء الامور. وقامتالطالبةختام زعبي بالقاء كلمة الخريجين وشكرت طاقم ادارة المدرسة، وقبل نهاية الاحتفال قدمت الفنانة ريهام حمادي وصلة فنيه بصوتها العذب بمشاركة جوقة المدرسة. وتم بعد ذلك اختتام الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين بأجواء يسودها الفرح والغبطة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة