جامعات / مدارسStudents

مدرسة عهد الأهلية في حورة تخرج الفوج السابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة عهد الأهلية للعلوم في حورة تخرج الفوج السابع من طلابها

احتفلت مدرسة عهد الأهلية للعلوم في حورة - النقب، مؤخرًا، بتخرج الفوج السابع من طلابها، وسط أجواء مميزة

 
خلال حفل تخرج مدرسة عهد الأهلية للعلوم- حورة 

في ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بحضور أهالي الطلاب وذويهم بأجواء من السعادة والفرح


احتفلت مدرسة عهد الأهلية للعلوم في حورة - النقب ، مؤخرًا، بتخرج الفوج السابع من طلابها، وسط أجواء مميزة، مليئة بالأمر والغبطة والسرور.

ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة عهد الأهلية للعلوم في حورة، جاء فيه: "مع غروب شمس محملة بالأمل والهمة لبناء مشاعل المستقبل، زفت زغاريد الفرحة والسرور، الكوكبة السابعة من خريجي عهد الاهلية للعلوم حورة، وعيون الأهالي ترمقهم بسعادة وفخر، بأبنائهم شموس العلم والمعرفة. هذا وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم تلاها الطالب محمد عساف، ليرّخب بعدها المدير محمد أبو نجا بالضيوف والخريجين، بكلمة ألقاها ووجه نصائح للطلاب وأوصاهم بالمضي في سبيل طلب العلم كوسيلة لترك بصمة في صناعة التغيير في مجتمعنا العربي في النقب".

تابع البيان: " تحدث بعد ذلك رئيس رابطة عهد البروفيسور جهاد الصانع، حيث رحّب بالضيوف وشرح للخريجين والأهل عن برامج التعليم الخاصة في الجامعة، وكذلك ممثل شبكة عمال السيّد افي ادري الذي رحّب بالحضور. وتحدث ممثل لجنة أولياء الأمور السيّد طالب الفراونة، الذي أبهر الجمهور بقصائد توجيهية لجيل المستقبل، شدت مسامع الحضور. بالاضافة الى مناظرات شعرية ألقتها الطالبات آلاء أبو صبيح ويمامة أبو قويدر من تأليفهن وابداعهن. وقد تخلل الحفل فقرات فنيّة حيث قامت فرقة الدبكة بقيادة ممثل مجلس الطلاب نديم العبرة بأداء رائع، تلته مسرحية بعنوان ملكة اللغات أداها طلاب المدرسة ببراعة هادفين الى حفظ مكانة اللغة العربية".

وأضاف البيان: "كما وتم عرض فيلم مصور من انتاج الطلاب عن الخريجين ومشاركاتهم الاجتماعية في فعاليات المدرسة. وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بحضور أهالي الطلاب وذويهم بأجواء من السعادة والفرح. هذا وقد عبّر مدير المدرسة الدكتور محمد أبو نجا عن شديد امتنانه وشكره للطاقم الاداري والمعلمين عامة. ولمركزة التربية الاجتماعية المعلمة صابرين هيب، ومركز التداخل الاجتماعي الاستاذ مروان أبو جابر، والمربية شفاء ناطور على عطائهم في انجاح اليوم وتفانيهم في تدريب الطلاب. كما وأثنى على الطلاب لمشاركاتهم الابداعية في الحفل متمنيًا لهم وللخريجين مستقبلًا مشرقًا". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا