جامعات / مدارسStudents

مسابقات اللغة الانجليزية في عبد العزيز امون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
25

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم قاتمة
26

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
25

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير الأسد: مسابقات اللغة الانجليزية للتهجئة في مدرسة عبدالعزيز امون

أُقيمت مسابقات اللغة الانجليزية في التهجئة، والتي استمرت على مدار سنة دراسية كاملة كان هدفها اثراء الثروة الكلامية في اللغة الانجليزية.

 
من يوم مسابقات اللغة الانجليزية بالتهجئة في مدرسة عبد العزيز امون- دير الأسد

تبوأت المدرسة في امتحان النجاعة والنماء السابق الميتساف عرش التحصيلات بنتيجه 79% مقارنه بالمعدل العام للدولة الذي كان 65%


أُقيمت اليوم مسابقات اللغة الانجليزية في التهجئة، والتي استمرت على مدار سنة دراسية كاملة كان هدفها اثراء الثروة الكلامية في اللغة الانجليزية وتقويتها. وكان هذا من ضمن رؤية مديرة المدرسة، المربية جيهان ذباح  بأن على التعليم في جيل الطفولة أن يحمل طابع المتعة وأساليب التعليم المختلفة والجذابة وتوفير الجو الايجابي العام للطلاب يحسن من قابليتهم للتعلم.

هذا وأشرفت على المسابقات مركزة اللغة الانجليزية المربية أمل ذباح وطاقمها، المربية ايناس عاصلة، والمربية حنان موسى .كما وحضر الحفل نائب رئيس المجلس الحاج نمر أبو اللوز الذي أبدى اعجابه الشديد بالحفل وترتيبه وأشاد بالعمل الجبّار الذي يحصل في مدرسة عبد العزيز أمون.

وقد فاق طلاب طبقة الخوامس والسوادس كل التوقعات في جميع العروض المسرحية وال اغاني والكلمات من حيث الترتيب والطلاقة وفهم المضامين المطلوبة. وقد وزعت أيضًا الكؤوس على الطلاب الذين فازوا في مسابقه الابداع في اللغة الانجليزية والميداليات والهدايا على الطلاب الذين عبروا المراحل المختلفة في المسابقات.

وفي نهاية الحفل حصل الطالب علي على المرتبة الاولى والطالبه عدن صفي على المرتبه الثانية. والطالبة حنين على المرتبة الثالثة. ومن الجدير بالذكر بأن هذه الفعاليات هي واحدة من عشرات الفعاليات التي تقام من قبل الطواقم المختلفة في عبد العزيز أمون من أجل تقوية الروابط ما بين التعليم والمتعة ومن ثم التحصيلات التعليمية ونتائجها، حيث تبوأت المدرسة في امتحان النجاعة والنماء السابق الميتساف عرش التحصيلات بنتيجه 79% مقارنه بالمعدل العام للدولة الذي كان 65%.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا