الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

ديربي الأندلس ينتهي بالتعادل وأتلتيكو مدريد يقتنص فوزاً صعباً ضد خيتافي

كل العرب
نُشر: 12/05/18 21:55,  حُتلن: 23:01

 فاز أتلتيكو مدريد على خيتافي بهدف يتيم سجله خورخي كوكي عند الدقيقة الثامنة

انتهى ديربي الأندلس بين ريال بيتس وإشبيلية بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، في المباراة التي احتضنها ملعب بيينتو فيارمارين، مساء اليوم السبت، برسم فعاليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وافتتح مارك بارترا الهدف الأول للفريق الأخضر في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك وسام بن يدر هدف التعادل لصالح إشبيلية عند الدقيقة 57، ليضيف سيمون كاير الهدف الثاني للزوار في الدقيقة 79، قبعدها بدقيقتين سجل لورنيزو مورن هدف التعادل لصالح اللوس فاردي، لتنتهي المباراة بواقع التعادل.وبهذه النتيجة، رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 60 في المرتبة السادسة، بينما بقي إشبيلية في المركز السابع برصيد 55 نقطة.

في مباراة أخرى، فاز أتلتيكو مدريد على خيتافي بهدف يتيم سجله خورخي كوكي عند الدقيقة الثامنة، ليعزز الروخي بلانكوس مركزه الثاني برصيد 78 نقطة، قبل نهاية الدوري بجولة واحدة فقط.

ولحساب نفس الجولة، فاز فياريال على مضيفه ديبورتيفو بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 29 نقطة في المركز الثالث من القاع حيث تأكد هبوط الفريق قبل نحو أسبوعين.وفي باقي المباريات تغلب ريال سوسيداد على ضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفالنسيا على مضيفه جيرونا بهدف وحيد، والافيس على ضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وايبار على ضيفه لاس بالماس بهدف يتيم.

مقالات متعلقة

Got