الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

قسم التربية والتعليم في مجلس طرعان يحصد جائزة المعارف

كل العرب
نُشر: 11/05/18 18:18,  حُتلن: 18:44


خلال تسلم الجائزة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر مجلس طرعان جاء فيه ما يلي: "استلم مجلس محلي طرعان – قسم المعارف جائزة لواء الشمال في التربية والتعليم وذلك بحفل مهيب بحضور مديرة لواء الشمال د. اورنا سمحون وطاقم التفتيش في وزارة المعارف، وذلك للسنة الثانية على التوالي، لتنضم بذلك لجائزة رئيس الدولة للتربية والتعليم التي نالها قسم المعارف في المجلس المحلي في كانون أول 2017".

وأضاف البيان: "كذلك حازت المدرسة الابتدائية "د" في طرعان على الجائزة المدرسية، ونبارك في هذه المناسبة لمديرة المدرسة وطاقم المدرسة والطلاب والأهالي على الفوز بهذه الجائزة. مدير قسم المعارف الأستاذ سامي عدوي قال ان هذه الجائزة لم تأتي من فراغ انما هي نتيجة توجيه مهني من قبل رئيس المجلس المحلي السيد عماد دحلة وإعطاء وتسخير كل الموارد لجهاز التربية والتعليم وثمرة جهود المفتشين المرافقين الاستاذ الدكتور عمر حجوج والاستاذ صالح ابو ريا والمفتشات السيدة سناء بكري والسيدة ماري ملا ابو يمن، مديرات ومديري المدارس الاستاذ ناظم زحالقة، الاستاذ سمير نصار، الاستاذ علي زكي عدوي، الاستاذ وائل دحله، السيدة ناريمان ابو جبل، والسيدة ناديا دحلة، والسيدة دعاء عدوي، والسيدة روز شعبان، ومعلمات ومساعدات رياض الأطفال والطواقم المهنية ومديري الأقسام والموظفين في المجلس المحلي".

واختتم البيان: "لكم مني كل المحبة والاجلال والتقدير والاحترام على الاداء المهني والعمل بشراكة وتعاون مع مختلف الكوادر بجد وكد للارتقاء دوما نحو الأفضل والارتقاء والتمييز بمسيرة التربية والتعليم في طرعان" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة