الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

كيف ترسمين حواجبك بالطريقة الصحيحة؟

كل العرب
نُشر: 11/05/18 12:56,  حُتلن: 18:18

قسم كبير من النساء يحترن في كيفية تطبيق رسمة الحواجب الصّحيحة التي تليق بإطلالتهن وتبرز جمالهن أكثر الى العلن، وبما أن ملء فراغات الشّعيرات وتسريحها نحو الأعلى أصبحتا خطوتين أساسيتين في عالم الماكياج، تابعوا مع العرب كيف ترسمن حواجبكن وفقا لشكل الوجه:


صورة توضيحيّة

للوجه الدائري: إن كنت من صاجبات الوجه الدائري العريض، لا بدّ محاولة خلق مساحة ما بين العين والحاجب تطيل شكل الوجه بطريقة غير مباشرة. لذلك، إملأي الفراغات جيداً وشدّدي على تحديد زاوية الحاجب وإضاءتها الهايلايتر ، كما وعليك إطالة الطّرف الخارجي أيضاً لكسر الدائرة. 

للوجه الطّويل: إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل لا بدّ من العمل على تقليص حجم الطول الواضح من خلال تسليط الضوء على جاذبية العيون ورسمة الحاجبين. كل ما عليك فعله هو ملء فراغات الشّعيرات من خلال الإبتعاد قدر الإمكان عن إبراز الزاوية أو الشكل الدائري. من الأفضل رسمه بشكل مستقيم ومسحوب.

للوجه البيضاوي: إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي أو على شكل القلب، لا بدّ من أنك محظوظة فعلاً لأنه لديك كامل الحرية في اعتماد الشكل الذي ترغبين به، وفي هذه الحالة تنصحك ياسمينة برسمه بحسب شكل العين، أي من خلال تحديد أول الحاجب انطلاقاً من طرف الأنف، وزاويته بحسب فتحة العين أما بما يخص إنتهاء طرفه الخارجي فمن خلال زاوية العين الخارجية.

للوجه المربّع: تتميز صاحبات الوجه المربّع بعظام فكيها البارزتين، فللتقليل من حدّة بروزها لا بدّ من اعتماد رسمة الحاجب الكثيف بالقوس الخفيف وغير المدبب. في حال كنت من صاجبات العيون الكبيرة من الأفضل الحفاظ على عرض الحاجب وللعيون الصّغيرة املأي الفراغات فقط من دون تعزيز عرضه.


 

مقالات متعلقة