شباب وصبايا

حيل للتخلص من التجاعيد حول الفم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيل للتخلص من التجاعيد حول الفم

من النساء يعانين من خطوط التجاعيد المبكرة التي تحيط الفم وتظهر تحديداً عند المبسم، فيلجأن فور بروزها الى اعتماد حقن البوتوكس أو الفيلر. لذلك وقبل التقدم في العمر واللجوء الى الحلول التجميلية، لا بدّ من التعرّف على أهم حيل المكياج للتخلص م


صورة توضيحيّة


من النساء يعانين من خطوط التجاعيد المبكرة التي تحيط الفم وتظهر تحديداً عند المبسم، فيلجأن فور بروزها الى اعتماد حقن البوتوكس أو الفيلر. لذلك وقبل التقدم في العمر واللجوء الى الحلول التجميلية، لا بدّ من التعرّف على أهم حيل المكياج للتخلص من خطوط التجاعيد:

وضع مرطّب الشفاه عند تجاعيد حول الفم: إستعيني بمرطّب الشفاه، وطبّقيه مباشرة على الخطين البارزين حول الفم. لدى مرطّب الشفاه القدرة على التغلغل بشكل سريع ومثالي الى أعماق البشرة لملء التجاعيد وترطيب المنطقة الجافة.
تطبيق كريم الأساس: إختاري كريم الأساس المناسب للون ونوع بشرتك واكتشفي كيفية ذلك مع ياسمينة، ثم وطبقيه بالـ Beauty Blender على كامل الوجه. أضيفي القليل منه على خطي التجاعيد وربتيه جيداً بالإسفنجة حتى تلاحظي امتصاص الجلد للتركيبة.
تحديد الخطين البارزين بالكونسيلر: إستعيني بعدها بالكونسيلر واختاريه أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، خبّئي به الخطين واتركيه لدقيقة من الوقت قبل تربيتهما من جديد بالـ Beauty Blender . اعتماد الخطوط الفاتحة عند الخطين يساهمان في تسليط الضوء على الخدود الداكنة بعيداً التجاعيد.

بلاش لرسم الخدود وهايلايتر لإبرازها: أرسمي خطا مائلا يصل حدود الأذن بطرف الفم، ثم أدمجي اللون نحو الأعلى. اعتمدي أيضاً القليل منه عند الفكين، ولا تنسي تطبيق خطّ الكونسيلر ما بين الخد والفك، وذلك لإبراز مظهر الخدّ بشكل واضح على العين المجردة.ضعي أخيراً الهايلايتر عند كراسي الوجه وتألقي بإطلالة جميلة خالية من الشوائب.

كلمات دلالية
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية