جامعات / مدارسStudents

يوم الصحة في مدرسة الحياة في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم الصحة في مدرسة الحياة في مجد الكروم

شهدت المدرسة نوع من السوق الشعبي مع اكلات شعبية وصحية مختلفة من ابداع طاقم معلمات المدرسة المبدعات والمتألقات.

رئيس المجلس المحلي سليم صليبي شكر ادارة المدرسة وتمنى للطلاب الصحة والعافية مؤكدا أن مدرسة ال حياة تحظى باهتمامنا الدائم


"وريد القلب " ليس فقط وريد... بل هو الباب الى قلب الحياة ... ومدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم هي عنوان للصحة ... ففي يوم مميز وبحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ومدير عام جمعية ديالا الحاج داهود ابو داهود ومديرة المدرسة المربية ميادة ابو رمحين ومدير فرع بنك مركنتيل ذياب والمدير الجديد للبنك جميل امين ومدير مدرسة الشاغور الثانوية المربي نايف فرحات ومدير مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية نزار زرقاوي وعدد من اولياء امور الطلاب والعديد من الامهات احيت مدرسة الحياة للتعليم الخاص يوم الصحة وذلك بالعديد من الفعاليات الصحية.


مديرة المدرسة المربية ميادة ابو رمحين شكرت الحضور على مشاركتيهم واحتضانهم للمدرسة وعلى رأسهم المسؤولين في بنك مركنتيل في مجد الكروم، واكدت في الكلمة التي ألقتها أن مدرسة الحياة تنبض بالحياة وبالفعاليات اليومية الهادفة وان هذا اليوم الصحي المميز ما هو الا تتويج للفعاليات المتعددة التي تشهدها المدرسة على مدار السنة.
رئيس المجلس المحلي سليم صليبي شكر ادارة المدرسة وتمنى للطلاب الصحة والعافية مؤكدا أن مدرسة الحياة تحظى باهتمامنا الدائم.
مدير فرع بنك مركنتيل في مجد الكروم حسام ذياب شكر ادارة المدرسة على هذا اليوم واكد أن ادارة بنك مركنتيل تدعم وتقوم بالتبرع للمدرسة منذ سنوات وأن هذه الشريحة من مجتمعنا علينا اعطاءها اهمية كبرى فهم بأمس الحاجة للاحتضان والرعاية.
وقد شهدت المدرسة نوع من السوق الشعبي مع اكلات شعبية وصحية مختلفة من ابداع طاقم معلمات المدرسة المبدعات والمتألقات.
وفي نهاية هذا اليوم تم عرض مسرحية هادفة من مسرح كفرون امام الطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية