الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

طلاب فرع الصحافة والاعلام من مدرستي السلام والخطاب بزيارة لمبنى التلفاز والراديو

محاسن ناصر -
نُشر: 11/05/18 07:43,  حُتلن: 12:28

قام الطلاب بجولة بين احضان الطبيعة في أحراش الكرمل للتنزه حيث قضوا اوقاتاً ممتعة

ضمن مشروع دورة لكل طالب الذي يحتضنة ويشرف عليه المركز الجماهيري في مجد الكروم قام طلاب دورة الصحافة والاعلام في مدرستي السلام وعمر بن الخطاب الابتدائيتين باشراف وارشاد الزميل الاعلامي محاسن ناصر ضمن برنامج الدورة بزيارة لمبنى راديو وتلفزيون مكان في مدينة حيفا.

وقد رافق الطلاب كل من مركزة دورات لكل طالب ميسم كنعان والمربي عبد الغني بدران ومعلم الموضوع الاعلام محاسن ناصر حيث كان بانتظارهم في مبنى الراديو والتلفاز الاعلامي والكاتب والاديب نادر ابو تامر الذي رافق الطلاب داخل الراديو وقام بالتحدث اليهم عن العمل الاذاعي بالراديو وعن الصفات التي يتوجب عليها الصحفي للعمل الميداني والصحفي من ثقافة وجرأة والاجتماعيات والمعرفة للابداع والتألق بهذا الفرع الهام في حياتنا اليومية.

كذلك تجول طلاب فرع الصحافة والاعلام من مدارس مجد الكروم داخل استوديوهات الراديو والتلفاز وإستمعوا لشرح واف من الزميل الاعلامي محاسن ناصر وعن اقسام الراديو والتلفاز وآلية العمل بها . وقد التقى الطلاب بالاذاعية سوزان حجار التي رحبت بهم على الهواء مباشرة والتقوا ايضاً مع مدير الاذاعة السيد فرح حلبي الذي له جزير الشكر على استضافته للطلاب. بعدها قام الطلاب بجولة بين احضان الطبيعة في أحراش الكرمل للتنزه حيث قضوا اوقاتاً ممتعة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج التعليمي لفرع الصحافة والاعلام المتبع في مدارس مجد الكروم والذي يشرف عليه الزميل الاعلامي محاسن ناصر وبالتنسيق مع مدير المركز الجماهيري السيد ابراهيم خلايلة الذي وبدورة يوفر كافة المتطلبات لنجاح كافة الدورات التي يحتضنها المركز الجماهيري في مجد الكروم.

مقالات متعلقة