اسواق العربEconomy

مدير بنك اسرائيل: ادعو العرب للتقدم للوظائف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متناثره
26

القدس
غيوم متناثره
26

تل ابيب
غيوم متناثره
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
26

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير عام بنك اسرائيل: ادعو الاكاديميين العرب للتقدم للمناقصات والوظائف الشاغرة

حل مدير عام بنك اسرائيل حيزي كالو ضيفا على موقع العرب ومكاتب صحيفة كل العرب ورافقه في الزيارة عدد من مساعديه


حيزي كالو

 مدير عام بنك اسرائيل حيزي كالو:

البنك معني باستيعاب أكبر عدد ممكن من الأكاديميين العرب 

البنك أطلق مؤخرًا موقع بنك اسرائيل على الانترنت باللغة العربية، ويحتوي الموقع على الكثير من المعلومات حول الاقتصاد الإسرائيلي

من سياستنا استيعاب أكبر عدد ممكن من الأكاديميين العرب وبإمكانهم التعرف علينا اكثر من خلال موقع بنك اسرائيل على الانترنت


حل مدير عام بنك اسرائيل حيزي كالو ضيفا على موقع العرب ومكاتب صحيفة كل العرب ورافقه في الزيارة عدد من مساعديه، وفي حديث خاص اكد أنّ البنك معني باستيعاب أكبر عدد ممكن من الأكاديميين العرب ودعاهم إلى تقديم ترشحهم للمناقصات والوظائف الشاغرة العديدة التي تنشر عبر موقع بنك اسرائيل على شبكة الانترنت. ويتعاون البنك في هذا المجال مع العديد من المؤسّسات التي تعمل على تعزيز التشغيل في المجتمع العربي ودمجه في سوق العمل والاقتصاد الاسرائيلي.

وأشار كالو إلى أنّ البنك أطلق مؤخرًا موقع بنك اسرائيل على الانترنت باللغة العربية، ويحتوي الموقع على الكثير من المعلومات حول الاقتصاد الإسرائيلي، ونشاطات وسياسات البنك، ومعلومات إحصائية، ومسوحات ومعطيات اقتصادية، ومعلومات حول العملات الورقية والمعدنية في إسرائيل وغيرها. كذلك، يمكن من خلال الموقع الحصول على معلومات وأدوات عديدة في مجال الاستهلاك المصرفي . وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التواصل ما بين البنك المركزي والمجتمع العربي، وتسهيل وإتاحة خدماته للجمهور العربي بلغته. ودعا كالو الجمهور العربي إلى الدخول للموقع والاستفادة من الكم الهائل من المعلومات والخدمات المتوفرة.
وعرّف كالو بنك اسرائيل على أنّه البنك المركزي لإسرائيل وهو هيئة مستقلة غير تجاريّة تمّ تحديد أهدافه وطرق عمله في قانون بنك اسرائيل للعام 2010. وتكمن أهدافه في المحافظة على استقرار الأسعار، ودعم تحقيق أهداف الحكومة خصوصًا في مجالات التنمية والتشغيل وتقليص الفجوات الاجتماعية ودعم استقرار النظام المالي. كما يعمل بنك إسرائيل على زيادة الوعي لدى الجمهور بشأن نشاطاته ومجالات مسؤولياته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم