السلطات المحلية

بلدية حيفا تفتتح مخيمات صيفية مدعومة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
غيوم قاتمة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية حيفا تفتتح مخيمات صيفية مدعومة في رياض الأطفال وصفوف الأول – الثالث

ستقوم بلدية حيفا بافتتاح المخيمات الصيفية في رياض الأطفال والصفوف من الأول إلى الثالث في جميع أنحاء المدينة

لأول مرة بلدية حيفا ستفتتح مخيمات صيفية مدعومة من 10 حزيران/يوليو إلى 16 آب/أغسطس 2018


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية حيفا، جاء فيه:"ستقوم بلدية حيفا بافتتاح المخيمات الصيفية في رياض الأطفال والصفوف من الأول إلى الثالث في جميع أنحاء المدينة، من 10 حزيران/يوليو إلى 16 آب/أغسطس 2018. وستقام المخيمات على ثلاث افواج، وسيبدأ الفوج الأول في 10 يوليو وسيستمر حتى 19 يوليو ، كما سيفتح الفوج الثاني في 22- يوليو وسينتهي في 2 أغسطس ليبدأ الفوج الثالث في 5 أغسطس وينتهي في 16 أغسطس".

وأوضحت بلدية حيفا في بيانها أنّه :"سيتم تخفيض تكلفة المخيم الصيفي بشكل كبير: في رياض الأطفال ، تكلفة الفوج الأول (التي سيستمر ثلاثة أسابيع) 680 شيكل ، أما الفوج الثاني(الذي سيستمر أسبوعين فسيكون تكلفته 450 شيكل) وكذلك الفوج الثالث ، يشمل السعر وجبة مكونة من ساندويتش وخضار. أيام المخيم الصيفي لرياض الأطفال ستكون من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا".
وجاء في البيان أيضًا:"أما صفوف الأول - الثالث في المدارس الابتدائية ، فستكون تكلفة الفوج الأول 300 شيكل وذلك في إطار البرنامج الوطني لوزارة التربية والتعليم ، "مدرسة العطلة الصيفية". تكلفة الفوج الثاني 400 شيكل ، وكذلك الفوج الثالث. سيشمل السعر وجبة ساندويتش وخضار. ايام الفعاليات في المخيمات الصيفية المدرسية ستكون من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 إلى الساعة 13:00. بالإضافة لذلك ومن أجل طلاب الصف الرابع حتى السادس ، ستفتح البلدية مخيمات صيفية مدعومة بتكلفة 600 شيكل في عدة مواقع في المدينة.
سيتم فتح باب التسجيل للمخيمات الصيفية في نهاية شهر مايو، وسيتطلب الافتتاح تسجيل 20 طفلاً كحد أدنى في كل إطار.
بالإضافة إلى المخيمات الصيفية في المؤسسات التعليمية بالمدينة، سيتم فتح المخيمات الصيفية، والتي تدعمها البلدية وتشمل مجموعة واسعة من المضامين، بما في ذلك العلوم والسحر والرقص والصحة والطبيعة والبيئة والمزيد. ستقام هذه المخيمات الصيفية في المراكز الجماهيرية، والمتاحف، وحديقة الحيوانات ومسرح حيفا.
ويقول مدير عام بلدية حيفا السيد جادي مرجليت في هذا السياق: "لقد اتخذنا قرارًا استراتيجيًا للحد بشكل كبير من تكلفة المخيمات الصيفية وتمديدها لتشمل الصيف بأكمله تقريبًا. كل هذا من أجل توفير استجابة عالية الجودة وآمنة لسكان المدينة – الآهل والأولاد– خلال الصيف"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ملثّمون يقومون بسطو مسلّح على فرع البريد بأبو سنان