الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

فعاليات مميزة في مدرسة المشهد ب

كل العرب
نُشر: 10/05/18 11:43,  حُتلن: 12:25


خلال الفعاليات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المشهد ب، جاء فيه ما يلي: "وراء كل نجاح ادارة حكيمة وطاقم معلمين مبادر وفعال . هكذا نحن في مدرسة المشهد "ب" - فقد كانت هذه السنة مميزة لمدرستنا بفعالياتها التي اقيمت لمصلحة الطلاب وتوفير المناخ التربوي والتعليمي المناسب والذي بالنهاية يؤدي الى رفع التحصيل العلمي".

وأضاف البيان: "تميزت الفعاليات بالمشاركة والجدية والابداع في الانتاج من قبل الطلاب وتجلى هذا بفوز المدرسة بجائزة مالية لتفعيل مبادرة بعنوان : الفنون المرئية وتاثيرها على تحسين المناخ التربوي. هذا النجاح كان بدعم من مدير المدرسة الاستاذ عصام سليمان الذي تابع مسيرة العمل وقد شارك طاقم ممثل عن المدرسة في ثلاثة ايام دراسية خلال العام الدراسي اخرها يوم دراسي في كفارمكابيا في المؤتمر الاختتامي للمبادرات التربوية يوم الاحد 6/5/2018 واختيرت مدرستنا المدرسة العربية الوحيدة من بين 120 مدرسة لعرض فكرة المبادرة".

وتابع البيان: "هذا وشاركت المدرسة باليوم الدراسي: "التربية للقيم من خلال الكتابة الابداعية والرسم"للمدارس الابتدائية في لواء الشمال . الذي اقيم امس الثلاثاء 8/5/2018 في شفاعمرو حيث عرضت طالبات من الصف الخامس قصة مميزة من تأليفهما . في النهاية لا بد لنا ان نستنتج المقولة: "اذا لم نجد طريق النجاح فعلينا ان نبتكره".

مقالات متعلقة