الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

طلاب مدرسة شعب ب يشاركون في برنامج لقاءات الربيع

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/05/18 22:24,  حُتلن: 22:27

 برنامج "لقاءات الربيع " هو برنامج لقاءات للطلاب العرب واليهود من مدارس الجليل وهو مخصص لطلاب من الطبقات الخامسة الابتدائية حتى العاشرة الثانوية

شاركت مدرسة شعب "ب" على اسم كامل سعدة بفعاليات برنامج " لقاءات الربيع " الذي حمل عنوان " لا فرق بيني وبينك " وذلك بمشاركة مدرسة أفيكي يردين من الوسط اليهودي وذلك في بين يجأل ألون .

 

وبرنامج "لقاءات الربيع " هو برنامج لقاءات للطلاب العرب واليهود من مدارس الجليل وهو مخصص لطلاب من الطبقات الخامسة الابتدائية حتى العاشرة الثانوية .
ويحتفظ بين يجأل ألون ببرنامج فريد من نوعه الذي يستند الى اللقاء بين طلاب العرب واليهود وبين فنانين من الطرفين وذلك لخلق عامل مشترك اذ يرى مركز يجأل ألون ان اللقاءات المشتركة فرصة لفتح نافذة التعارف وإزالة المخاوف وإمكانية الحوار المشترك .
وقد رافق مدير المدرسة المربي الفاضل عبد فاعور طلابه لهذا اللقاء المميز بالضافة الى الطاقم التوجيهي في المدرسة واعرب ان مثل هذه اللقاءات تزيد من التقارب والتفاهم بين طلاب المدرسة وطلاب مدرسة أفيكي يردين , وان الزيارات المتبادلة بين طلاب مدرسة شعب "ب" بين المدارس اليهودية يزيد من امكانية التعايش المشترك والتفاهم واحترام الاخر .

مقالات متعلقة