جامعات / مدارسStudents

يوم الشرطة الجماهرية في مدرسة الطيبة الزعبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات يوم الشرطة الجماهرية في مدرسة الطيبة الزعبية


من فعاليات يوم الشرطة في مدرسة الطيبة الزعبية

 جاء في البيان:

الفعاليات كانت مميزة وممتعة، وساهمت بكسر حاجز الخوف بين الطلاب العرب والشرطة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة الطيبة الزعبية، جاء فيه: "وسط مشاركه فعالة من الاهالي والضيوف من قرية الطيبة الزعبية والمنطقة، أفراد الشرطة، وممثلين عن المجلس الاقليمي الجلبوع. أقامت الشرطة الجماهرية في منطقة الجلبوع فعاليات تعليمية وترفيهية متنوعة في يوم الشرطة في المدرسة الابتدائية، تعرف من خلالها الطلاب على الوحدات المختلفة للشرطة وعمل كل وحدة من سيارات ، دراجات نارية، وحدات الخيل والكلاب، سيارات الاسعاف والإطفاء".

وتابع البيان: "الفعاليات كانت مميزة وممتعة، وساهمت بكسر حاجز الخوف بين الطلاب العرب والشرطة، استمتع الطلاب بعروض الخيل والكلاب البوليسية المدربة، وتعرفوا كذلك على سيارات الشرطة والدراجات النارية والمعدات والأدوات التي يستعملها رجال الشرطة. كما وأطلق الطلاب كرات الدهان من خلال بنادق خاصة، ووزعت هدايا رمزية للطلاب.

وأضاف البيان: " تقدمت إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ حازم زعبي والطاقم، بالشكر الجزيل لجميع أفراد الشرطة والاسعاف والاطفائية الذين شاركوا في هذا اليوم الناجح والممتع وخصت بالذكر السيّدة حنا يسرائيلي مسؤولة الشرطة الجماهرية في الجلبوع والسيد غانم عنان". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: