الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

ميس سعيد عمر من دير الاسد تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه

كل العرب
نُشر: 09/05/18 11:36,  حُتلن: 19:00


ميس سعيد عمر

رغم صغر سنها إلا ان ميس تميزت بأدائها وتفوقت على منافسيها بجدارة وحصدت العديد من البطولات العالمية والمحلية

ميس حصدت مؤخرًا الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه (شوتوكان)، والتي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية بين 20 إلى 22 نيسان 2018

ميس سعيد عمر، ابنة 13 عاما، وهي طالبة في المدرسة الإعدادية على اسم المرحوم فياض اسدي، بدأت بممارسة رياضة الكاراتيه قبل عامين، حيث التحقت برابطة الكاراتيه سخنين. منذ البداية لاحظ مدربها علي طربيه رئيس الرابطة ان لديها قدرات عالية وقد ترجمها لإنجازات عالمية ومحلية.

فقد حازت البطلة ميس على برونزية البحر الأسود وبرونزية بطولة العالم 2017 ، كما فازت بذهبية بطولة أوروبا 2017 إضافة إلى إحراز المراكز الأولى في البطولات المحلية والقطرية في شفاعمرو، سخنين عرعرة وآخرها بطولة حطين، حيث حصلت على المركز الأول كاتا ومركز اول كوموتيه وكذلك مركز اول بالجولة المفتوحة.



كما حصدت مؤخرًا الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه (شوتوكان)، والتي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية بين 20 إلى 22 نيسان 2018. وقفت البطلة شامخة امام ممثلين عن اربعين دولة، وأحرزت الميدالية الذهبية بجدارة حيث رفعت اسم بلدها ومجتمعها عاليا.

وتم تكريم البطلة بحفل أقامه الحاج ابو رباح أحمد أبو زيد ونجله الأستاذ محمد ابو زيد(قاعة سرايا الأمير) بمشاركة رئيس المجلس المحلي ومديري المدارس ومركز الرياضة ولفيف من رجالات المجتمع ووجهاء القرية ،كما تم تكريم البطلة في مدرستها الإعدادية المتمثلة بالأستاذ المدير حسين اسدي وطاقم المعلمين.

مقالات متعلقة