الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

تخريج الفوج الاول في كلية مهنة للمستقبل للعسر التعليمي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/05/18 12:49,  حُتلن: 17:50

خلال احتفال تخريج الفوج الأول في كلية مهنة المستقبل للعسر التعليمي

 رئيس المجلس مضر يونس:

هذه الشريحة من طلابنا بحاجة ماسة الى الدعم وتوفير أطر مناسبة لهم ومنهاج يتلاءم مع احتياجاتهم من اجل الارتقاء بقدراتهم الى المكان

 
أكد النائب وائل يونس الى ضرورة تقديم الرعاية الكاملة والمناسبة وتوليد الأُطر للطلاب الذين يعانون من العسر التعليمي من أجل تطوير وتدعيم الطاقات الكبيرة التي يتميزون فيها. 
 
وجاءت تصريحات النائب وائل يونس خلال مشاركته يوم أمس الاثنين في حفل تخريج الفوج الاول في كلية مهنة للمستقبل للعسر التعليمي عارة عرعرة بالاشتراك مع كلية القاسمي وكلية عتيد. 
 
هذا وشارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي عارة-عرعرة المحامي مضر يونس ونائبه السيد غازي سيف، المحامي محمد لطفي رئيس لجنة أولياء انور الطلاب في مدينة أم الفحم، مديرة المدرسة السيدة رؤوفه يونس والهئية التدريسية وطاقم محاضرين في كلية القاسمي، مدير قسم المعارف في مجلس محلي عارة عرعرة السيد عبد السلام يونس، مندوبو وزارة المعارف في قسم العسر التعليمي، الخريجين وذويهم.
 
وخلال كلمته في الاحتفال قال يونس: "هذه الشريحة من طلابنا بحاجة ماسة الى الدعم وتوفير أطر مناسبة لهم ومنهاج يتلاءم مع احتياجاتهم من اجل الارتقاء بقدراتهم الى المكان الذي يستحقونه في جميع محطات الحياة، أشكر الكلية على الدعوة وعلى تكريمهم لي في هذا الحفل المهم". 

مقالات متعلقة