الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:01

عروض علمية في الاعدادية ب شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 08/05/18 11:04,  حُتلن: 14:24


من العروض العلمية في مدرسة ب الاعدادية- شفاعمرو

جاء في البيان:

قام الطلاب بعرض المشروع الأول بعنوان المدينة الذكية، الذي يهدف الى تنفيذ سبل التوفير باستهلاك الكهرباء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة ب شفاعمرو، جاء فيه: " قام طلاب المدرسة الاعدادية ب على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، بعرض مشروعين بالتعاون مع شركة الكهرباء، في قاعة مركز العلوم والفنون اشكول بايس، بحضور رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي ونائب مدير عام شبكة الكهرباء أورن".

تابع البيان: "افتتحت الاحتفال الطالبة هند حمدوني، بأغنية من صوتها المخملي وتولت عرافة الاحتفال، المعلمة عايدة حاج علي، كما وألقى كل من رئيس البلدية ونائب المدير العام لشركة الكهرباء ومدير المدرسة كلمات ترحيبية أشادوا فيها بالطلاب وأعمالهم. هذا وقام الطلاب بعرض المشروع الأول بعنوان المدينة الذكية، الذي يهدف الى تنفيذ سبل التوفير باستهلاك الكهرباء".

وأضاف البيان: "تم عرض فيلم وثائقي تضمن لقاء مع رئيس البلدية ومدير عام مكتب الرئيس، شرحًا من خلاله كيفية التوفير بالكهرباء مع المشروع الدولي في بلدية شفاعمرو، مقارنة مع مشروع امدادات الطاقة  חס חשמל الذي عرضه الطلاب. ويذكر أن عرض الطلاب وأبحاثهم تم باشراف مدير المدرسة، الاستاذ معمر صغير ومديرة مركز العلوم والفنون، المربية عايدة حاج علي. كما واستحوذ العرض على اعجاب مندوبي شركة الكهرباء والبلدية والحضور". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة