الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

اكسال: الرازي الشاملة تنظّم فعاليات تمهيدية ليوم المعابر

كل العرب
نُشر: 07/05/18 18:39,  حُتلن: 21:38


خلال الفعاليات

زار وفد من طلاب مدرسة الرازي كل من مدرستي اكسال ج الابتدائية واكسال ب الابتدائية، وقام طلاب السوابع بتقديم شرح واف عن مدرسة الرازي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه:"بعد التوجهات العديدة والاقبال الشديد لطلاب المدارس الابتدائية وأهاليهم على الانتساب لمدرسة الرازي الاعدادية - اكسال، لما تتميز به هذه المدرسة من كفاءات تدريسية رفيعة المستوى واجواء تعليمية ممتازة، نظمت ادارة مدرسة الرازي يومًا تميهديًا يسبق يوم المعابر لطلاب المدارس الابتدائية في القرية، من اجل تحضير نفسية هؤلاء الطلاب للمرحله التعليميه الجديدة".

وتابع البيان:"هذا، وزار وفد من طلاب مدرسة الرازي كل من مدرستي اكسال ج الابتدائية واكسال ب الابتدائية، وقام طلاب السوابع بتقديم شرح واف عن مدرسة الرازي من ناحية مستوى التعليم وجودة المعلمين التي تتمتع بها المدرسة وشرحوا لهم عن الرؤية التربوية للمدرسة، كما تمّ  عرض فليم قصير يشمل بعضا من الفعاليات اللامنهجية التي اقيمت في المدرسة هذا العام، بالاضافة الى شرح عن الانجازات والشهادات التقديرية التي حصلت عليها المدرسة".



وزاد البيان:"اشتمل هذا اليوم ايضا على فعاليات عديدة اخرى، اذ قام طلاب مدرسة الرازي بتفعيل طلاب طبقة السوادس وحثهم على الاستفسار عن المدرسة مما قد يسهل عليهم مرحلة الانتقال.
هذا ومن المفترص أن يقوم طلاب السوادس في الايام القريبة بزيارة لمدرسة الرازي للتعرف عن قرب على المدرسة ومبناها وعلى طاقم المعلمين. وفي نهاية اليوم قام طلاب مدرسة الرازي بتوزيع هدية رمزية على طلاب المدراس الابتدائية وهي عبارة عن مسطرة نقشت عليها الرؤية التربوية لمدرسة الرازي. يشار إلى أنّه اشرف على هذا اليوم مركزة الفعاليات في مدرسة الرازي المعلمة أمل ياسين والمستشارة نعيمة دراوشة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة