جامعات / مدارسStudents

حفل تخرج طلاب ثانوية كعبية طباش حجاجرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حفل تخرج الفوج العاشر من المدرسة الثانوية متعددة المجالات كعبية طباش حجاجرة


صور من الحفل

الطالبة فاطمة وفقي سلامنة نابت عن الخريجين في كلمتهم حيث شكرت المدير والمعلمين على ما بذلوه من مجهود جبار وعناية واكبتهم ثلاث سنوات


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان، جاء فيه:"احتضن منتزه الجليل في عبلين، يوم الاحد 6.5.2018، بأجواء مليئة بالغبطة والسرور، حفل تخرج الفوج العاشر من المدرسة الثانوية متعددة المجالات في كعبية طباش حجاجرة، بمشاركة واسعة من أهالي الطلاب، الاسرة التدريسية ولفيف من الشخصيات المهمة".

وتابع البيان:"افتتح الاحتفال المربي الفاضل إسماعيل كعبية بكلمة ترحيبية مرحباً بالحضور الكريم وسط أداء مميز، وتخلل الحفل عدة كلمات ترحيبية، كانت أولها كلمة مدير المدرسة الأستاذ مثقال سبتان الذي شكر بدوره الطلاب على ما بذلوه من جهد وكد في سبيل التعلم وتصدر المراتب الأولى في البجروت، كما شكر الطاقم التدريسي على ما قدموه لطلابهم من رعاية ومجهود عظيم، وشكر المربي كامل كعبية مركز التربية الاجتماعية الذي قام بالاشراف على هذا الحفل".


وزاد البيان:"أمّا رئيس المجلس المحلي، زيدان كعبية، فرحب بدوره بالطلاب وهنأهم على التحصيل العلمي الذي حققوه متمنياً لهم مزيدا من الإنجازات في المعاهد العليا".
الكلمة الأخيرة كانت للطالبة فاطمة وفقي سلامنة التي نابت عن الخريجين في كلمتهم حيث شكرت المدير والمعلمين على ما بذلوه من مجهود جبار وعناية واكبتهم ثلاث سنوات، ودعت الجهات المختصة لدعم الطلاب للوصول الى المراتب العليا وتحقيق امنياتهم.
وفي الختام حقق الطلاب وأهاليهم امنية في لحظة طال انتظارها وذلك بحصد نتاج محصول اثني عشر عامًا من الدراسة عندما عانقوا شهاداتهم".

إقرا ايضا في هذا السياق: