الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

حملة لتطبيق القانون ضد مخالفات السير في لواء تل أبيب

كل العرب
نُشر: 07/05/18 11:20,  حُتلن: 19:25


تصوير: شرطة إسرائيل

الشرطة في بيانها:

ابتداءًا من يوم أمس (6.5) وخلال الشهر المقبل، ستقوم شرطة المرور بنشاط ممركز في لواء تل أبيب لتطبيق القانون بشكل مكثف ضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات خطيرة التي تهدد حياة مستخدمي الطريق

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية، جاء فيه:"تقوم الشرطة بنشاط لتطبيق القانون ضد مخالفات السير الخطيرة والقيادة المتهورة التي تهدد حياة مستخدمي الطريق. وهدف هذا النشاط تغيير ثقافة القيادة لندفع بالسائقين للقيادة وفق القانون وظروف ووضع الطرقات وبهدف زيادة الشعور بالأمن لدى مستخدمي الطريق وردع السائقين من ارتكاب المخالفات".

وزاد البيان:"ابتداءًا من يوم أمس (6.5) وخلال الشهر المقبل، ستقوم شرطة المرور بنشاط ممركز في لواء تل أبيب لتطبيق القانون بشكل مكثف ضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات خطيرة التي تهدد حياة مستخدمي الطريق.ويشمل النشاط استخدام سيارات شرطة منها السرية ، بالإضافة إلى الوسائل الأخرى المتوفرة للشرطة".

وتابع البيان:"الهدف الأولي والمركزي من هذا النشاط هو وقبل كل شيء التأكد من أن مستخدمي الطريق يقودون سياراتهم وفق معطيات وظروف الطريق ووفق القانون وإلتزامهم بقوانين المرور من خلال توخي الحذر والسلامة.
علاوة على ذلك، الهدف من هذا النشاط هو تغيير ثقافة القيادة ودفع سائقي السيارات أن يقوموا بالقيادة وفقا للقانون وظروف الطريق وايضا يهدف النشاط زيادة الشعور بالأمن لدى مستخدمي الطريق وردع السائقين من ارتكاب المخالفات.
طيلة هذا النشاط المكثف والممركز الذي سيعقد طيلة شهر كامل سيُركز أفراد شرطة المرور في لواء تل أبيب على المخالفات التي تهدد الحياة بما في ذلك: إجتياز أشارة ضوئية باللون الأحمر، وعدم إعطاء حق الأولوية لعابري المشاة، وعدم الامتثال لإشارات المرور، القيادة على هوامش الطريق والرصيف بما فيها تعريض المارة للخطر.
كما سيتم تطبيق للقانون بشكل ممركز ومكثف لفحص المركبات ذات العجلتين وراكبيها بما في ذلك: الدراجات الكهربائية، السكوترات، والدراجات النارية على كافة انواعها".

وأضاف البيان:"هذا النشاط ينضم الى أنشطة تطبيق قوانين المرور التي تجري على مدار العام إلى جانب عمل كبير ومتنوع من قبل الشرطة في مجال الوقاية الميدانية، وتوعية السائقين حول السلوك الآمن على الطرقات وللمشاة وراكبي الدراجات بما في ذلك، توعية القاصرين.
ستواصل الشرطة بتطبيق القانون ضد مخالفات السير التي تسبب حوادث الطرق وتلك التي تؤثر على خطورتها ونتائجها بهدف منع الحوادث وتغيير ثقافة القيادة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244416.49
BTC
0.52
CNY