الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

تشيلسي يفوز على ليفربول ويشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 06/05/18 20:33,  حُتلن: 07:30

تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 72 في المركز الثالث مؤقتاً منتظراً اللقاءات المؤجلة الخاص بفريقى توتنهام وتشيلسي، والتي سوف تلعب في منتصف هذا الأسبوع

 حقق تشيلسي فوزاً ثميناً جداً على حساب مضيفه ليفربول بنتيجة هدف نظيف في ختام الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بالعاصمة الإنجليزي لندن.

 


وأهدر ليفربول في بداية الشوط الأول العديد من الفرص التي كان بإمكانها وضع كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب في المقدمة، ولكن وجدت تألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي.وتصدى كورتوا لتسديدات السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الذي حاول عدة محاولات من داخل وخارج المنطقة بشكل رائع ومنعه من وضع ليفربول في المقدمة.

وفي الدقيقة 33 عاقب الفرنسي أوليفير جيرو ليفربول مسجلاً الهدف الأول لصالح تشيلسي برأسية رائعة متقنة بعد عرضية من الظهير الأيمن النيجيري فيكتور موزيس.وحاول ليفربول العودة من هدف جيرو وقبل نهاية الشوط الأول ولكن دفاعات تشيلسي وتكتيك أنطونيو كونتي في منع الردز من مهاجمة مرمى تيبو كورتو، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.
وفي بداية الشوط الثاني فشل ليفربول في صناعة الفرص وافتقر نصف ملعبه للإبداع، حيث ظهرت خطوطه متباعدة جد، وافتقد لصانع الألعاب الحقيقي.

ومنع حكم اللقاء تشيلسي من هدف ثاني عن طريق مدافعه الألماني أنطونيو روديجير والذي ظهر في حالة تسلل سليم بعد الإعادات.وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 69 مشعلاً صراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بينه وبين توتنهام وليفربول.
وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 72 في المركز الثالث مؤقتاً منتظراً اللقاءات المؤجلة الخاص بفريقى توتنهام وتشيلسي، والتي سوف تلعب في منتصف هذا الأسبوع.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي