الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مانشستر سيتي البطل يتعثر أمام هيديرسفيلد في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 06/05/18 19:14,  حُتلن: 00:22

 رفع هيدرسفيلد رصيده إلى النقطة 36 وظل في المركز 16 في سلم الترتيب، وهو يبتعد عن شبح الهبوط بفارق 3 نقاط فقط

تعثر مانشستر سيتي أمام ضيفه هيرديرسفيلد بالتعادل السلبي خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


ويلعب مانشستر سيتي مبارياته المتبقية بأهداف معنوية كونه حسم لقب الدوري الإنجليزي قبل 3 جولات من الآن، وهو اللقب الثالث للفريق في آخر 7 سنوات، والأول لبيب جوارديولا في ملعب الاتحاد.

وسيطر رجال المدرب بيب جوارديولا على الملعب بشكل مطلق خلال الشوط الأول، وبلغت نسبة الاستحواذ 79%، لكنه لم يخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، ظل مانشستر سيتي متحكماً في مجريات اللعب، لكنه أصبح أكثر حدة في الهجوم، وكان قريباً من هز شباك المرمى في أكثر من لقطة، لكن رعونة بعض اللاعبين وسوء التوفيق وقفا عقبة في طريقه.

ويأتي هذا التعثر لمانشستر سيتي بعد سلسلة انتصارات امتدت لثلاث مباريات، حيث انتصر على كل من توتنهام، سوانزي سيتي ووست هام يونايتد.ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 94 ليوسع الفارق مع مانشستر يونايتد الوصيف إلى 17 نقطة، وذلك بعد هزيمة الأخير أمام برايتون بهدف نظيف.كذلك رفع هيدرسفيلد رصيده إلى النقطة 36 وظل في المركز 16 في سلم الترتيب، وهو يبتعد عن شبح الهبوط بفارق 3 نقاط فقط.

مقالات متعلقة

Got مانشستر