رياضة وشبابSports

مورينيو ينتقد مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مورينيو ينتقد مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد

البرتغالي جوزيه مورينيو:

اعتقدت أن البعض يمكنهم أن يبدأوا المباراة، ولكن هناك سبب الآن لمن انتقد خياراتي طوال الموسم وإشراكي لروميلو لوكاكو دائمًا، الآن لديكم الجواب


انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد، بعد الفشل في تسجيل أي هدف أمام برايتون، مساء الجمعة. وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عقب الخسارة أمام برايتون بهدف نظيف: "الآن أنتم تعرفون لماذا أشرك لوكاكو دائمًا".


جوزيه مورينيو

وأضاف: "اعتقدت أن البعض يمكنهم أن يبدأوا المباراة، ولكن هناك سبب الآن لمن انتقد خياراتي طوال الموسم وإشراكي لروميلو لوكاكو دائمًا، الآن لديكم الجواب".

وتعرض مورينيو للعديد من الانتقادات خلال الموسم الحالي، بسبب إشراك لوكاكو بشكل مستمر، وعدم منح اللاعب الشاب راشفورد، فرصة للمشاركة في الهجوم.

وعلق مورينيو على المباراة،قائلا: "منذ الدقيقة الأولى وخاصة خلال الشوط الأول، كان من الواضح أنهم أقوى وكان لديهم شهية أكبر، شعرت بعواطف مختلفة خلال اللقاء". وتابع: "لم أنجح في إقناع لاعبي فريقي بأن النقاط التي نحتاجها لضمان المركز الثاني كانت مهمة جدًا، لم يكن هذا مهمًا بالنسبة للاعبين". واختتم: "إنه مهم بالنسبة لي، لكن بعض اللاعبين لا يهتمون بذلك، النقاط كانت تعني الكثير لبرايتون وقد حصل على مكافأة على موقفه الجيد".

إقرا ايضا في هذا السياق: