الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

نيمار يعود إلى باريس بعد العلاج في البرازيل

كل العرب
نُشر: 05/05/18 09:22,  حُتلن: 16:36

خضع نيمار في الثالث من آذار لعملية جراحية في بلاده من أجل معالجة كسر في القدم اليمنى، تعرض له في مباراة فريقه مع مرسيليا أواخر شباط الماضي

وصل نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار، الى مطار لو بورجيه في ضاحية سان دوني الباريسية ظهر الجمعة بالتوقيت المحلي، عائدا من البرازيل. وخضع نيمار في الثالث من آذار لعملية جراحية في بلاده من أجل معالجة كسر في القدم اليمنى، تعرض له في مباراة فريقه مع مرسيليا أواخر شباط الماضي.


نيمار

وكان مقرراً ان يصل نيمار صباح الجمعة على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الفرنسية، لكنه تأخر قليلا ووصل على متن طائرة خاصة لاستكمال تعافيه في العاصمة الفرنسية التواجد الى جانب زملائه في نهاية موسم رائع على الصعيد المحلي.

وضمن باريس سان جرمان التتويج بلقب بطل الدوري قبل عدة مراحل من نهاية البطولة، وسيدافع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس فرنسا الثلاثاء المقبل ضد ليزيربييه من الدرجة الثالثة.

لكن تركيز نيمار (26 عاما) سيبقى منصباً على المشاركة في مونديال 2018 في روسيا من 14 حزيران الى 15 تموز. وكان نيمار انتقل في بداية الموسم من برشلونة الاسباني الى فريق العاصمة الفرنسية مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو، قيمة البند الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني. 

مقالات متعلقة

Got