الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

يوم رياضي مميز بمدرسة الرازي الشاملة-اكسال تحت شعار الرياضة للحياة والتحديات

كل العرب
نُشر: 04/05/18 22:47,  حُتلن: 07:50

ضمن فعالياتها المميزة، اقامت مدرسة الرازي الشاملة في اكسال يومًا رياضيًا رائعًا تحت شعار "الرياضة للحياة والتحديات" إذ شارك فيه طلاب المدرسة الذين اعربوا عن سرورهم بمثل هذه الفعاليات الرائعة. وجاء في بيان صادر عن المدرسة:"الرياضة عامل اساسي في تكوين الشخصية وتعمل على تأهيل واعداد ومعالجة سلوكيات الطالب. فهي تبث روح المنافسة والفرح وتحقق فكرة العمل الجماعي. والرياضة تساهم في التربية المتزنة والمتكاملة التي تؤثر ايجابيا على النواحي الوجدانية والاجتماعية البدنية والعقلية هذا الى جانب تغزيز الثقة بالنفس واشباع الحاجات النفسية والتكيف الاجتماعي وتحقيق الذات .



هذه الاهداف وغيرها وضعناها نصب اعيننا في اختيار محطات اليوم الرياضي والتي تنوعت لتشمل: محطة الانزلاق بالحبال من مكان مرتفع، محطة لتسلق جدار عال، محطة المشي على الخشب المتفرق بمساعدة افراد الفريق، محطة لبناء برج من المكعبات الخشبية بشكل جماعي عن طريق صنارة يمسك افراد المجموعة بعدة حبال وعليهم ملائمة حركاتهم للوصول للهدف المنشود، محطة مائية ينزلق الطلاب من خلالها الى بركة ماء، محطة اصابة الهدف والتصويب الى الهدف، محطة مقاومة الحركة، محطة مائية للمرح واطفاء الحر، محطة المشي على الحبال،محطة حرة للدبكة وللفنون الشعبية.
ابتدأ اليوم الرياضي بمسيرة طلابية من المدرسة الى الملعب البلدي حمل الطلاب خلالها شعارات وعبارات تحفيزية . بعدها انطلق الطلاب الى المحطات . التكريم يهدف الى تعزيز الموهوبين للارتقاء بمستوياتهم الرياضية والفنية والعلمية وهذا نهج تتبعه مدرسة الرازي منذ سنوات حيث تعمل على تكريم اصحاب الانجازات في كل المجالات واليوم الرياضي هو مناسبة لتكريم ذوي الانجازات الرياضية في اكسال . هذا ما كان بعد وصول رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه المحامي باسل دراوشة ومدير قسم المعارف الاستاذ احمد يحيى ومدير وحدة الشبيبة السيد سعيد شهوان . في البداية بارك رئيس المجلس المحلي الجهود الجبارة والفعاليات المتميزة في مدرسة الرازي واثنى على العمل الدؤوب من ادارة المدرسة ومعلميها وقام بتسليم الشهادات والكوؤس على مستحقيها .
١- كاس قدمت لادارة هبوعيل عماد اكسال لصعوده للدرجة الممتازة .
٢-كأس قدمت لرابطة مشجعي اولتراس هبوعيل عماد اكسال .
٣- كأس قدمت للسيد ناظم دراوشة.
٤- كأس قدمت للطالب أحمد محمود غزالين لحصوله على لقب بطل اسرائيل في الكراتيه .
٥- كأس قدمت للطالب محمد نزيه مصطفى دراوشة لحصوله على بطولة اسرائيل في الملاكمة لوزن 66.
٦- كأس قدمت للطالب محمد فؤاد غزالين لحصولة على بطولة اسرائيل في الكراتيه لفئة عمره.
أما الشهادات التقديرية فقد منحت :
١-رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة لدعمه ومساندته للمسيرة التعليمية ،التربوية والرياضية
٢- السيد محمود موسى شدافنة بمناسبة خروجه للتقاعد بعد عمل ثلاث عقود ونيف في مدرسة الرازي ومدير قسم الرياضة في المجلس المحلي .
٣-شهادة شكر وتقدير للسيد عاطف عودة مدير نادي المخضرمين.
٤-السيد محمد محمود دراوشة مدير ملعب كرة القدم بمناسبة خروجه للتقاعد.
٥- السيد جمال دراوشة محاسب المجلس المحلي على دعمه المتواصل للمسيرة التعليمية والرياضية .
٦- الاستاذ محمد حسين شلبي بمناسبة عودته للعمل وفي نهاية الحفل شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة كل من ساهم في إنجاح اليوم الرياضي وخص بالذكر الاستاذ محمد حسين شلبي الذي اشرف ونظم فعاليات هذا اليوم بالتعاون مع مركزة الفعاليات الاجتماعية المعلمة امل ياسين وشكر كل المتبرعين فردا فردا على دعمهم ودورهم في انجاح فعاليات اليوم الرياضي

مقالات متعلقة