شباب وصبايا

ما هي الأخطاء في تصميم ديكور المنزل؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي الأخطاء في تصميم ديكور المنزل؟

بعض الأشخاص الذين يقومون بتصميم ديكورات منازلهم لا ينتبهون إلى الاخطاء التي تتواجد بها بعد أن يكونوا قد انفقوا الكثير من المال عليها، وذلك يظهر عند الانتهاء من كل شيء وفي الشكل النهائي. يقدّم لكم موقع العرب أهم الأخطاء التي تواجه الأشخاص


بعض الأشخاص الذين يقومون بتصميم ديكورات منازلهم لا ينتبهون إلى الاخطاء التي تتواجد بها بعد أن يكونوا قد انفقوا الكثير من المال عليها، وذلك يظهر عند الانتهاء من كل شيء وفي الشكل النهائي. يقدّم لكم موقع العرب أهم الأخطاء التي تواجه الأشخاص عن اختيار ديكورات منزلهم لتتجنبوها قدر الإمكان.


صورة توضيحيّة

أوّلا:يجب ألا يتعجل الشخص في اختيار طلاء المنزل قبل شراء المفروشات والاثاث والتحف وغيرها، لأنه من غير السهل طلاء المنزل من جديد، لذلك اشتروا الأثاث ومن ثم اختاروا الألوان للجدران.
ثانيًا: يختار الكثير من الاشخاص إضاءة لا تتناسب مع الاثاث الخاص بالمنزل ولا الوان الطلاء ويتم اختيارها والانسياق وراءها لمجرد انها حديثة بغض النظر عن ملاءمتها مع المنزل ام لا وهذه من الامور الخاطئة لأنّ الاضاءة المناسبة للمنزل تعطيه جمالا ورونقًا خاصّا.
ثالثا: يجب ان تتم عملية اختيار الالوان على اساس من التناسق ويجب ان يأخذ في الاعتبار ان الالوان لها تأثيرات على الحالات المزاجية فمثلا عند اختيار اللون الاحمر وتفضيله في غرفة ما بالمنزل فمن الافضل ان يكون جدار واحد فقط هو باللون الاحمر وباقي الجدران تأخذ الوان متناسقة مع اللون الاحمر حتى لا تشعر بملل على المدى البعيد .
رابعا: يجب عد الإفراط في الأثاث فقد نرى ان البعض يعمل على ملء العديد من الفراغات التي تتواجد بالغرف الخاصة بالمنزل حتى لا يترك مكانا فارغا ادراكا منه ان ذلك هو الافضل ولكن يجب العلم ان هذه غرف وليس مخزن اثاث اي يجب ان تكون جميع القطع توضع بنظام لان ذلك سينعكس على حالتك المزاجية وتنظيم الاثاث في الغرفة يعطي لك الحرية والمساحة في السير بها دون اي عوائق، كما وأنّه كلما ازدادت قطع الأثاث في المنزل ازداد الوقت المهدر في تنظيفها .
خامسا: وضع الصور في مكان غير مناسب على الجدران، والكثير يخطئ في هذا الأمر إذ أنّه يجب الا توضع الصور أو اللوحات في اماكن مرتفعة للغاية او العكس في اماكن منخفضة ولكن يجب اختيار المكان والارتفاع المناسب حتى توضع به الصور.

كلمات دلالية
عبلين: العثور على جثة رجل في ورشة بناء