شباب وصبايا

مشروبات صحية تمنحك الطاقة بسرعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آدم: مشروبات صحية تمنحك الطاقة بسرعة

إنّ أفضل الوسائل التي تمد الجسم بالكربوهيدرات اللازمة بالإضافة إلى الترطيب بعد التمارين الرياضية وبشكل سريع هي الكربوهيدرات السائلة والتي تأتي في شكل عصير للفواكه والخضروات. والجدير ذكره أنّه لا يوجد بديل عن المياه لعملية الترطيب، إلا أن

من بين عصائر الخضروات الممتازة عصير الشمندر، الذي يحتوي على مادة النترات، وهي مادة كيميائية تم تحويلها إلى أكسيد النيتريك الذي يساعد على تعزيز تسليم الأوكسجين إلى العضلات


إنّ أفضل الوسائل التي تمد الجسم بالكربوهيدرات اللازمة بالإضافة إلى الترطيب بعد التمارين الرياضية وبشكل سريع هي الكربوهيدرات السائلة والتي تأتي في شكل عصير للفواكه والخضروات. والجدير ذكره أنّه لا يوجد بديل عن المياه لعملية الترطيب، إلا أن تلك العصائر ضرورية.


صورة توضيحية

ومن بين عصائر الخضروات الممتازة عصير الشمندر، الذي يحتوي على مادة النترات، وهي مادة كيميائية تم تحويلها إلى أكسيد النيتريك الذي يساعد على تعزيز تسليم الأوكسجين إلى العضلات، وكذلك عصير الجزر الذي يمكن أن يساعد في تعزيز مستويات الطاقة، لتكون قادر على ممارسة التمارين بشكل أكبر، ويحتوي على مستويات عالية من بيتا كاروتين وهو مضاد للأكسدة التي يمكن أن تساعد الأوكسجين الدم والدماغ وأنسجة الجسم، وهو مناسب لمن يبحث عن زيادة الطاقة مع حرق المزيد من الدهون.

لذلك، إذا كان فقدان الدهون هو هدفك الأساسي، فيجب عليك الابتعاد عن عصائر الفاكهة قبل التمرين لأنها يمكن أن تزيد نسبة الانسولين في الدم، أما إذا كان هدفك بناء العضلات فيمكن وضع بعض الماء على عصير الفواكه قبل شربه، حيث يمكنك حينها الحصول على كثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية المختلفة مثل الصوديوم والبوتاسيوم والكلوريد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجديدة المكر: اجتماع حاشد للقائمة المشتركة