سياحةTourism

هايدلبيرغ: أشهر المعالم التي عليك زيارتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثره
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متناثره
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هايدلبيرغ: أشهر المعالم السياحية التي عليك زيارتها!

تقع مدينة هايدلبرغ في وادي نهر نيكار، وتعد من اجمل مناطق السياحة في المانيا وأكثرها جذبًا للسياح لمناظرها الخلابة

تعرف مع موقع العرب على أهم المواقع السياحية في مدينة هايدلبيرغ الساحرة:


تقع مدينة هايدلبرغ في وادي نهر نيكار، وتعد من اجمل مناطق السياحة في المانيا وأكثرها جذبًا للسياح لمناظرها الخلابة وطبيعتها المميزة ..

تعرف مع موقع العرب على أهم المواقع السياحية في مدينة هايدلبيرغ الساحرة:

 قلعة هايدلبرغ Heidelberg Castle
تعتبر القلعة من معالم السياحة في ألمانيا ومن أهم مباني عصر النهضة في مدينة هايدلبرغ شمال جبال الألب، وتقع القلعة على بعد 80 مترًا شمال تلال كونيغستهل، ويعود بناء أقدم جزءٍ من هيكل القلعة لما قبل عام 1214م، ثم توسع البناء إلى قلعتين بعدها بحوالي 80 عامًا.

 بداية يمكنك الاستمتاع بطبيعة ألمانيا الخضراء التي تخطف القلوب عبر رحلتك في السكة الحديدية المعلقة التي ستقلك إلى قلعة هايدلبرغ .

وقبل أن يختطفك سحر القلعة، لا تنسى التقاط عدة صور بانورامية مذهلة من فنائها للمدينة القديمة والجسر القديم ونهر نيكار.

 الجسر القديم The Old Bridge
هو جسر حجري في مدينة هايدلبيرغ، يعبر نهر نيكار، ويربط البلدة القديمة بالجزء الشرقي من نيوشاتيل، ويحظى الجسر بشعبية كبيرة لمحبي السياحة في ألمانيا من داخل وخارج البلاد، لما يحتويه من منحوتات وتماثيل مثل تمثال القرد.

وقد تم بناء الجسر من أحجار وادي نيكار، في عام 1788م من الأمير المنتخب تشارلز ثيودور، ويحمل الجسر اسمه رسميًا، ويعد الجسر وجهة ساحرة لمدينة هايدلبرغ تدل على عراقة ماضيها، وكما يربط الجسر بين ضفتي النهر، فإنه يربط المدينة بجذورها.

حديقة حيوانات هايدلبرغ Heidelberg Zoo
بدأ بناء الحديقة كمؤسسة في عام 1933م، وفتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في نهايات العام الذي تلاه. ويتم إضافة مرافق جديدة للحديقة بشكل دوري كنظام توسعة لحيازة كافة أنواع الحيوانات البرية والمائية والبرمائية وتحتضن الحديقة العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، إلى جانب مرافق الأطفال، وتعتبر من وجهات السياحة في المانيا ومن معالم مدينة هايدلبرغ البارزة.
كما يمكنك الاستمتاع أنت وأطفالك بطبيعة الحديقة التي تضم، إلى جانب الحيوانات، مرافق نباتية متنوعة لتتناسب مع نوعية المخلوقات التي تحتضنها.
ثم يمكنكم بدأ جولتكم ب مشاهدة أنواع الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، مثل الدب البني السوري، والنمور السومطرية، والأسود الآسيوية، وغيرها الكثير.

كلمات دلالية
مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم