الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

الناصرة: افتتاح وحدة علاج السكتات الدماغية في المستشفى الانجليزي

كل العرب
نُشر: 01/05/18 15:34,  حُتلن: 18:49

من الحفل الخيري لمستشفى الانجليزي الناصرة

جاء في البيان: 

أنّ السكتات الدماغيّة هي المسبّب الثالث للوفاة في البلاد، والمسبّب الأوّل للإعاقة، ويعتبر عامل السّرعة في التّشخيص وإعطاء العلاج المناسب من أهمّ العوامل الّتي تساعد على تسريع عمليّة الشفاء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مستشفى الانجليزي في الناصرة جاء فيه: "بأجواء دافئة، مفعمة بالأخوّة والمحبّة والعطاء، وبمبادرة من جمعيّة أصدقاء مستشفى النّاصرة وبالتّعاون مع إدارة المستشفى أقيم حفل عشاء خيريّ لمستشفى النّاصرة، في قاعة الدر في النّاصرة، بهدف دعم إقامة وحدة علاج السّكتة الدماغيّة لإنقاذ وتحسين جودة حياة أهالينا في الناصرة والمنطقة. شارك في الحفل المئات من رجال الأعمال والمجتمع من الحريصين على تطوير ودعم المجال الصحيّ والمجتمعيّ في المجتمع العربيّ، بالإضافة إلى أصدقاء المستشفى، سفراء المستشفى وممثّلين عن الطواقم فيه".


تابع البيان: " استهلت عريفة الحفل الاعلامية ربى ورور بترحيب بالجمهور الكريم، الذي حضر خصيصًا لدعم إقامة أولّ وحدة علاج للسّكتة الدماغيّة في النّاصرة، ونوّهت بأنّ حضورهم ليس مفهومًا ضمنًا، إنمّا يدلّ على الخير الكامن فيهم لمصلحة مجتمعنا عامّة، هذا استمر بالبرنامج بكلمات عديدة أخرى، منها كلمة لمدير عام مؤسّسة النازريت تراست السّيد ريتشارد ميهيو، كلمة رئيس بلديّة النّاصرة علي سلّام وكلمة جمعيّة أصدقاء مستشفى النّاصرة. أمّا السّيد وسيم دبّيني، المدير المالي ونائب المدير العام للمؤسّسة، فقام بعرض بعض المعطيات الهامّة المتعلّقة بموارد وميزانيّات المستشفى. واختتم الكلمات الترحيبيّة الدكتور فهد حكيم، مدير المستشفى والذي شكر الحضور على دعمهم والتفافهم حول المستشفى".


وأضاف البيان: "تميّز الحفل بالأجواء الفنيّة التي أضفتها الفنّانة النصراويّة الشّابة رلى حكيم، وعرض شيّق لفيلم تم إعداده خصيصًا حول موضوع السّكتة الدماغيّة وأهميّة إقامة الوحدة في النّاصرة، حيث من الجدير بالذكر أنّ السكتات الدماغيّة هي المسبّب الثالث للوفاة في البلاد، والمسبّب الأوّل للإعاقة، ويعتبر عامل السّرعة في التّشخيص وإعطاء العلاج المناسب من أهمّ العوامل الّتي تساعد على تسريع عمليّة الشفاء. وعليه فقد بادرت إدارة مستشفى النّاصرة مؤخرًا بالحصول على مصادقة وزارة الصّحة وباشرت بالعمل على إقامة الوحدة" وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242411.37
BTC
0.52
CNY