الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

جسر الزرقاء: إعداديّة السّلام تستقبل طُلاب المدارس الابتدائيّة

كل العرب
نُشر: 01/05/18 08:48,  حُتلن: 12:03

 

بادرت إعداديّة السّلام بدعوة طُلاب السّوادس بالبلدة لزيارة المدرسة من أجل أن يتّعرفوا على المبنى الهيكليّ للمدرسة ومرافقها

وصل الى موقع العرب بيان من إعداديّة السّلام جسر الزرقاء، جاء فيه: "ضمن مشروع وبرنامج "معابر" والذي يهدف إلى تعزيز التّواصل ما بين المدارس الابتدائيّة ومدرسة السّلام الاعداديّة لإكساب الطلاب مهارات في كيفية التّأقلم مع بداية السّنة الدراسيّة الجديدة، قامت مستشارة مدرسة السّلام المُعلّمة نوال وتد وبالتّعاون مع الطاقم الإداريّ في المدرسة والطّواقم الإدارية بالمدارس الابتدائيّة بتنفيذ خطة لتحضير الطلاب للمرحلة الإعداديّة".

واضاف البيان: "إنّ تسهيل عملية انتقال الطالب من الصّف السادس إلى الصف السّابع قد يكون له الأثر الايجابيّ الكبير في صقل شخصيّة الطّالب وبلورة هُويته وتحديد مُستقبله. ومن أجل تسهيل عمليّة الانتقال من المرحلة الابتدائيّة إلى المرحلة الإعداديّة، وكسر حاجز الخوف من المجهول، ولمساعدة الطُّلاب في عمليّة الانتقال، بادرت إعداديّة السّلام بدعوة طُلاب السّوادس بالبلدة لزيارة المدرسة من أجل أن يتّعرفوا على المبنى الهيكليّ للمدرسة ومرافقها، والاطّلاع على طرق التّدريس والتّعليم فيها".

وتابع البيان: "قام مجموعة من المُربّين والمُربّيات بسلسلة من الفعّاليات والتّجارب التّعليمية والألعاب التّرفيهيّة والرّياضيّة وورشات الإبداع والعمل لطُلاب السّوادس".

مقالات متعلقة