الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

عرض مسرحية فردًا فردًا في المدرسة الأهلية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 30/04/18 11:27,  حُتلن: 15:43


مسرحية"فردًا فردًا" في المدرسة الأهلية أم الفحم

جاءت هذه المبادرة لتشمل زملاء الطالب المرحوم فرسان أبو مقلد الذي كان إحدى ضحايا ظاهرة العنف في مدينة أم الفحم، كنوع من نشر التوعية لهذا الجيل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة الخنساء ومدرسة وادي النسور جاء فيه: "استضافت المدرسة الأهلية طلاب طبقة السوادس من مدرسة الخنساء، وطلاب طبقة الثوامن من مدرسة وادي النسور وطلاب طبقة السوابع من المدرسة الأهلية الإعدادية لعرض مسرحية "فردًا فردًا" التي قدمها مسرح المجد في قاعة المؤتمرات في المدرسة الأهلية".


تابع البيان: "تناولت المسرحية قضية العنف المستشري في مجتمعنا، كما أنها تطرقت للأسباب الاجتماعية المحيطة التي تؤدي إلى تفاقم هذه الظاهرة بالإضافة إلى طرح حلولًا منطقية لمعالجة هذه الظاهرة، وجاءت هذه المبادرة لتشمل زملاء الطالب المرحوم فرسان أبو مقلد الذي كان إحدى ضحايا ظاهرة العنف في مدينة أم الفحم، كنوع من نشر التوعية لهذا الجيل، كما أن الطلاب شاركوا في نهاية العرض بطرح أراءهم ومشاعرهم تجاه ما يحدث من أحداث أليمة في مدينة أم الفحم والمجتمع العربي في البلاد، خاصة بعد فقانهم لزميلهم في مقاعد الدراسة".


وأضاف البيان: "قام مدير المدرسة الإعدادية د. أيمن سليمان بتلخيص ما عبّر عنه الطلاب من مشاعر وأفكار وحثهم على التصرف الإيجابي والمبادرات الاجتماعية من أجل تغيير المجتمع للأفضل والتخلص من كل المظاهر الاجتماعية السلبية". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة