جامعات / مدارسStudents

اعدادية المغار أ تشارك في مسابقة روب جولدبيرج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعدادية المغار أ تشارك في مسابقة ماكنة روب جولدبيرج

هذا التحدي يتطلب معرفة متمرسة في مجال العلوم والفيزياء وتطبيقها، بالاضافة لتجارب متكررة تعتمد على الخطأ والتصحيح، العمل الجماعي الدؤوب، القدرة على إتخاذ قرارات حازمة، تطوير المواهب الإبداعية عند الطالب، مواجهة الصعوبات، تعزيز القدرات.


صور لماكنة روب جولدبيرج من المدرسة الاعدادية"أ" في المغار

تعتبر الماكنة العجيبة، آلة معقدة تقوم بسلسلة عمليات طويلة لتتم مهمة بسيطة في النهاية، وهذا التحدي يتطلب معرفة متمرسة في مجال العلوم والفيزياء وتطبيقها


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة المغار الاعدادية "أ" جاء فيه: "بكل فخر وإعتزاز شاركت المدرسة الإعداديه أ- المغار بإدارة الأستاذ سلمان دغش بمسابقة ماكنة روب جولدبيرج العجيبة، وهي مسابقة عالمية تنظمها جامعة بوردو من ولاية إنديانا ألأمريكية لإحياء ذكرى الكاريكاتور والمهندس الأميريكي روب جولدبيرج وذلك عبر الإنترنت من مقر الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية".

تابع البيان: "تعتبر الماكنة العجيبة، آلة معقدة تقوم بسلسلة عمليات طويلة لتتم مهمة بسيطة في النهاية، وهذا التحدي يتطلب معرفة متمرسة في مجال العلوم والفيزياء وتطبيقها، بالاضافة لتجارب متكررة تعتمد على الخطأ والتصحيح، العمل الجماعي الدؤوب، القدرة على إتخاذ قرارات حازمة، تطوير المواهب الإبداعية عند الطالب، مواجهة الصعوبات، تعزيز القدرات الذاتية للطالب وفي النهاية بناء الماكنة بنجاح".

وأضاف البيان: "وقد أتم طلابنا المميزون تحت إشراف وإرشاد المعلمة فيحاء بشير (عطيلة) المهمة بنجاح كبير، والآن هم بحاجة إلى دعمنا لتجميع أكبر عدد ممكن من اللايكات على صفحتهم في موقع المسابقة العالمي المرفق للمقالة، ونتمنى دعمكم حتى يستطيع طلابنا الفوز بالجائزة العالميه ففي ذلك فخر وإعتزاز لنا جميعاً". وفقًا للبيان.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه من مشيرفة بعد ضبطه يقود برخصة مسحوبة