الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

محاضرة ضمن مشروع نربي للقيم في الثانوية الشاملة كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 29/04/18 15:42,  حُتلن: 17:40


خلال المحاضرة

استقبلت المدرسة طاقم المرشدات المتطوعات في الجمعية، واللاتي قمن بتقديم ندوة تربوية في صفوف العاشر مررت من خلالها قيمة هذا الشهر وهي بعنوان: "بر الوالدين"

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه:"هذا الشهر، وبفضلٍ من الله تعالى جُدّدت العزائم وتجددّ اللقاء في المشروع المميز "نربي للقيم"، والذي يمرر في كافة مدارس كفرقاسم منذ بداية السنة الدراسية الحالية 2017/2018 والذي تتبناه جمعية نساء من أجل المجتمع. هذا المشروع هو مشروع سنوي يمرر عن طريق لقاءات شهريه في المدارس الابتدائية الإعدادية والثانوية، وقد تم الاعداد له مسبقا من قبل ادارة الجمعية وقدمت خطط سنوية مفصله للمدارس".

وتابع البيان:"استقبلت المدرسة الشاملة في كفرقاسم صباح الخميس الموافق 26/4/2018 طاقم المرشدات المتطوعات في الجمعية، واللاتي قمن بتقديم ندوة تربوية في صفوف العاشر مررت من خلالها قيمة هذا الشهر وهي بعنوان: "بر الوالدين". وقد تخلل اللقاء عرض فيلم وفعاليات وعرض باوربوينت وقصص تم ربطها بالواقع بحيث تساهم في رفع الوعي لدى الطلاب والطالبات وتحيي فيهم قيمة بر الوالدين وضرورتها في وقت نتلمس فيه وجود فجوة بين الآباء والأبناء تنعكس على سلوكهم في كثير من الجوانب الحياتية. وما ميز اللقاء تفاعل الطلاب خلال الفعاليات عند منحهم مساحة كافية للتعبير عن رأيهم بأسلوب حواري حضاري رائع.
الجدير بالذكر ان هذا المشروع يلاقي اقبالاً واسعاً وتفاعلاً من الطلاب والمعلمين على حد سواء في كافة المدارس لما فيه من فوائد جمة في شتى الجوانب خاصة التربوية والدينية"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة