الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

تشيلسي يفوز على سوانزي 1-0

كل العرب
نُشر: 28/04/18 22:35,  حُتلن: 03:24

 ودع تشيلسي مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة الإسباني بعد التعادل في مباراة الذهاب في البريدج، ثم السقوط في الإياب على ملعب كامب نو

حقق فريق نادي تشيلسي فوزًا مهمًا للغاية على حساب مضيفه، سوانزي سيتي، بهدف مقابل لا شيء ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان البلوز قد حلوا ضيوفًا ثقيلة على رفاق جوردان آيو على ملعب ليبرتي بهدف تحقيق النقاط الثلاث والبقاء على آمالهم في المنافسة على الحصول على المركز الرابع في جدول الترتيب، المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.ولا يعيش الفريق اللندني أفضل مواسمه مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي ربما يقضي آخر مواسمه على رأس العارضة الفنية في ستامفورد بريدج، نظرًا للخلافات الكبيرة بينه وبين إدارة النادي وأيضًا شخصيات لها ثقلها في نادي غرب لندن.

وودع تشيلسي مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة الإسباني بعد التعادل في مباراة الذهاب في البريدج، ثم السقوط في الإياب على ملعب كامب نو.

وتمكن لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس من تسجيل هدف البلوز الوحيد في توقيت مبكر، وتحديدًا الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.وبات نجم برشلونة الأسبق ثالث لاعب إسباني يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثنائي تشيلسي السابق: فيرناندو توريس ودييجو كوستا.

وبذلك، يصل رفاق إدين هازارد إلى الانتصار رقم 20 في البريميرليج هذا الموسم، والذي رفع رصيدهم من النقاط إلى 66 نقطة وباتوا على بعد نقطتين فقط من صاحب المركز الرابع، توتنهام، صاحب الـ 68 نقطة وتتبقى له مباراة ضد واتفورد يوم الإثنين المقبل على ملعب ويمبلي.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي