سياحةTourism

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كان

مدينة كان الفرنسية تعتبر من الاماكن الساحرة، ولكنها قد تكون للنخبة أو لفئة الأثرياء في المجتمع، وذلك لانّ كل شيء فيها باهظ الثمن، سنقدّم لكم اليوم أهم المعالم والاماكن السياحية في هذه المدينة العريقة والتي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بالاجو


كان


مدينة كان الفرنسية تعتبر من الاماكن الساحرة، ولكنها قد تكون للنخبة أو لفئة الأثرياء في المجتمع، وذلك لانّ كل شيء فيها باهظ الثمن، سنقدّم لكم اليوم أهم المعالم والاماكن السياحية في هذه المدينة العريقة والتي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بالاجواء فيها.

شارع لاكروازت
يعد كورنيش لاكروازت من أبرز الوجهات السياحية في المدينة حيث يقع الشارع مقابل مجموعة من الشواطئ الجميلة، وتصطف فيه المطاعم والمقاهي والفنادق والمحلات التجارية الفاخرة.

قصر كارلتون
يقع بالقرب من قصر المهرجانات الذي يحتضن فعاليات مهرجان كان، وهو واحد من القصور القديمة العديدة في المدينة، وقد بناه هنري رول ويعد معلماً تاريخياً شهيراً.

ميناء كان
يعتبر من أكثر أماكن الجذب السياحية في مدينة كان ولا بد لجميع من يزور المدينة أن يتوجه إلى هناك لركوب أحد القوارب و مشاهدة الريفيرا الفرنسية.

شاطئ مارتيناز
وهو أكثر الشواطئ شهرة وشعبية في كان، كما أنه الأطول في منطقة لاكروازت، ويمكن للسياح الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الرياضية كركوب الأمواج والتزحلق على الماء والغطس وغيرها.

حي لو سوكي
هو أقدم الأحياء الموجودة في كان، ويقع على مقربة من منطقة لاكروازيت مما يجعل من السهل وصول السياح إليه، ويتميّز الحي بكونه أقدم أحياء كان الذي يوفر العديد من النشاطات الترفيهية للسياح كما يضم المحلات ذات العلامات التجارية العالمية.

متحف البحر
هو يقع في جزيرة سانت مارغريت التي تبعد مسافة كيلومتر واحد قبالة ساحل مدينة كان، وقد تم تخصيص المتحف لأهم الكنوز البحرية التاريخية وبعضها يعود للسفن الإمبراطورية الرومانية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خسارة ثالثة متتالية لهبوعيل زلفة أمام هبوعيل هرتسليا 1-2