سياحةTourism

أماكن بكندا يمكنك العيش فيها براحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أماكن في كندا يمكنك العيش فيها براحة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

هناك من الأشخاص من يفكر في ترك مدينته والعيش في مدينة أخرى، ولكن يصعب التفكير أين ستكون الوجهة، اليوم ستكون وجهتنا كندا، وسنقدّم لكم مجموعة من أفضل الأماكن في كندا التي يمكن السكن فيها بكل راحة، تابعوا معنا ما هي هذه الأماكن


هناك من الأشخاص من يفكر في ترك مدينته والعيش في مدينة أخرى، ولكن يصعب التفكير أين ستكون الوجهة، اليوم ستكون وجهتنا كندا، وسنقدّم لكم مجموعة من أفضل الأماكن في كندا التي يمكن السكن فيها بكل راحة، تابعوا معنا ما هي هذه الأماكن.


كندا

شارع شيربروك - Sherbrooke Street

يعتبر هذا الشارع من أهمّ الشوارع و أكثرها شهرة في مونتريال إذ يتميّز بمنازله ذات التصاميم الأنيقة والمميّزة. كما يشكّل شارع شيربروك وجهة أساسيّة للسياح بما أنّه يحتوي على مجموعة من المتاحف التاريخية والمهمّة على غرار متحف الفنون الجميلة. ويشكّل كذلك مقرّاً للعديد من المؤسسات الكبرى والجامعات.

ملعب مونتريال الأولمبي - Montreal Olympic Stadium

يشكّل هذا الملعب الضخم وجهة ترفيهيّة أساسيّة ومهمّة للسكان المحليين والسيّاح الذين يقصدون مونتريال. إضافة إلى الستاد الأولمبي المبهر يضمّ هذا المجمّع حديقة مميّزة تحتوي مجموعة كبيرة من النباتات المختلفة إضافة إلى إيوائها للعديد من الحيوانات والزواحف التي يقصد الكثيرون رؤيتها.

ميدان سان لويس - Saint Louis Square

ميدان سان لويس من أروع الميادين في مونتريال وأجملها وهو كناية عن حيّ سكني يضمّ مجموعة من المنازل التي تعكس الطراز الفيكتوري في هندستها وتصميمها. أمّا الجولة في هذا الميدان المميز فلا تفوّت وغالباً ما يقصد السياح زيارته والتعرّف إلى معالمه الملفتة.

حديقة مونتريال النباتية - Montreal Botanical Garden

تعكس هذه الحديقة إبداعاً ملفتاً يبرز من خلال نباتاتها المنحوتة بأشكال مختلفة من قبل فنانين عالميّين بطريقة مدهشة. ويسهل إعتبار هذه الحديقة من أكثر الأماكن جذباً للسياح والزوار في مونتريال الذين يستمتعون في الوقت عينه بجولة في بستان الفاكهة والمشتل التابعين للحديقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كندا سياحة راحة
نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث