الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

السبت: سخنين مدعمّا بأفيدور وباس يستقبل رعنانا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/04/18 03:46,  حُتلن: 22:10

لم يجمع الفريق السخنيني سوى نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، رغم أن ذلك لا يشكّل خطرا على موقعه البعيد كل البعد عن الخط الأحمر

سوف يتمكن اللاعب صاحب النزعات الهجومية يوفال أفيدور من المشاركة في تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رعنانا، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة على استاد الدوحة ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين – خامس مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا. وقد أبعد أفيدور بالبطاقة الحمراء في مباراته البيتية أمام فريق مكابي بيتح تكفا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما. وكانت هذه حالة الابعاد الثانية له خلال أسبوعين، فلم يلبث أن يعود الى تشكيلته ضد بيتح تكفا، بسبب تجميعه بطاقات صفراوات، حتى يبعد مجددا، ليقضي ابعاده الثاني في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة. كما سوف يعود أيضا قلب الدفاع أفراهام باس ضد رعنانا، بعد انهائه ابعاده هو الآخر ضد بيتح تكفا. وقد خسر الفريق السخنيني مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بهدفين مقابل لا شيء.

 

هذا، ولم يجمع الفريق السخنيني سوى نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، رغم أن ذلك لا يشكّل خطرا على موقعه البعيد كل البعد عن الخط الأحمر. 

مقالات متعلقة