شباب وصبايا

تساقط الشعر.. أسبابه وكيف نعالجه بالخلطات؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تساقط الشعر.. ما هي أسبابه وكيف نعالجه بالخلطات؟

موقع العرب يكشف لك اليوم من خلال هذه السطور أسباب تساقط الشعر وكيفية علاجه بالخلطات الطبيعية


تساقط الشعر هي مشكلة مزعجة وجديّة تعاني منها الكثير من الصبايا والسيّدات، وأسبابها مختلفة ومتعددة، وكذلك طرق علاجها.. موقع العرب يكشف لك اليوم من خلال هذه السطور أسباب تساقط الشعر وكيفية علاجه بالخلطات الطبيعية لتحصلي على شعر صحّي وقوي على الدوام! تابعي معنا...


صورة توضيحية

أسباب تساقط الشعر:
- فقر الدم
- قشرة الشعر
- الحمل والولادة
- حبوب منع الحمل
- ضغط الدم المرتفع
- التوتر والضغوطات النفسية
- سوء التغذية ونقص الفيتامينات.

خلطات لعلاج تساقط الشعر:
خلطة زيت الزيتون والثوم: امزجي ملعقة من الثوم المفروم مع ملعقتين من زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى ساعة أسبوعياً حتى تقوّي شعرك من الجذور.

خلطة الليمون وزيت الخروع: امزجي نصف كوب من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الخروع، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى ساعة كل أسبوع لنتائج مثالية.
خلطة زيت الجرجير وزيت السمسم: امزجي ملعقتين من زيت الجرجير مع ملعقتين من زيت السمسم، وطبّقي المزيج على شعرك أسبوعياً لحوالى نصف ساعة حتى تقوّي شعرك من الجذور.

خلطة الخيار وزيت اللوز: امزجي نصف كوب من عصير الخيار مع ملعقتين من زيت اللوز، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة حتى تزوّديه بما يحتاجه من مكوّنات تغذّيه من الجذور.

خلطة بياض البيض وخل التفاح وزيت جوز الهند: امزجي بياض بيضتين مع ملعقتين من خل التفاح وملعقتين من زيت جوز الهند، وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لنتائج سريعة ومضمونة.

إقرا ايضا في هذا السياق: