الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الطيبة: تدشين مكتب الداخلية بمشاركة الوزير أرييه درعي والمئات من سكان المدينة

منى عرموش -
نُشر: 24/04/18 16:11,  حُتلن: 20:50

المكتب سيخدم اكثر من 20 الف مواطن ومواطنة عربا ويهودا

المكتب افتتح بعد مبادرة من عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي والمحامي اسامة السعدي بالتعاون مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة

احتفلت مدينة الطيبة اليوم بحفل تدشين مقر المكتب التابع لوزارة الداخلية في المدينة الذي سيخدم سكان المنطقة، وسيدار على يد رامي خديجة من سكان قلنسوة. شارك في الحفل وزير الداخلية ارية درعي ومسؤولون اخرون من الداخلية، كذلك عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي، عضو الكنيست المهندس عبد الحكيم حاج يحيى والمحامي اسامة السعدي، والمئات من سكان الطيبة والمنطقة.

جدير بالذكر أنّ المكتب افتتح بعد مبادرة من عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي والمحامي اسامة السعدي بالتعاون مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة. رئيس البلدية قال "هذا المكتب سيخدم اكثر من 20 الف مواطن ومواطنة عربا ويهودا. في الطيبة افتتحنا مكتب للتأمين الوطني، ووقعنا مع وزارة القضاء على افتتاح محكمة صلح، واليوم افتتحنا مكتبا للداخلية، حيث سنواصل مسيرة العمران وتقديم الخدمات كما يتطلع اليها جميع السكان".

الدكتور احمد طيبي قال: "عندما توجهنا لرئيس البلدية حول نوايا لإفتتاح مقر، تمسك في الأمر وتعاون معنا وبذل مجهودا كبيرا حتى اخرج المشروع الى حيز التنفيذ". وزير الداخلية ارية درعي قال: "انني مسرور جدا بانني اتواحد امام هذا الحشد الكبير، واعدكم بأنني سأدعم اي مشروع الذي مم الممكن ان يخدم السكان العربي في الطيبة وغيرها".  

مقالات متعلقة