الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

خلطات طبيعية تعتمد على الموز لبشرة نضرة

كل العرب
نُشر: 23/04/18 14:30,  حُتلن: 16:41

تعرّفي مع العرب.كوم على أهم الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الموز، واعتمديها لبشرة الوجهي وأحصلي على نتائج مثالية وفعّالة

تعتبر خلطات الموز الطبيعية للوجه من أبرز وأفضل الأقنعة الطبيعية لأنّها تساعد على ترطيب بشرتك وتبييضها وتنقيتها لتنعمي بوجه مشرق يشعّ نضارة. تعرّفي مع العرب.كوم على أهم الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الموز، واعتمديها لبشرة الوجهي وأحصلي على نتائج مثالية وفعّالة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

خلطة الموز والحليب:

اهرسي موزة واحدة وامزجيها مع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لحماية بشرتك من التجاعيد.

خلطة الموز والزبادي:
امزجي الموزة المهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي، واعتمدي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتحصلي على بشرة أكثر بياضاً ونضارة. 

خلطة الموز وزيت اللوز والعسل:
امزجي موزة مهروسة مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة صغيرة من العسل، وطبّقي المزيج على بشرتك مرّتين في الأسبوع لحوالى ربع ساعة من أجل ترطيب بشرتك الجافة.

خلطة الموز والعسل والليمون:
اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من العسل وملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على مزيج متماسك. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك أسبوعياً لحوالى ربع ساعة لتحصلي لى بشرة ناعمة كالحرير. تساعد هذه الخلطة على تفتيح بشرتك وترطيبها وهي تناسب الوجه الدهني.

مقالات متعلقة