سياراتًWheels

مرسيدس A-Class يمكن أن تصبح أفضل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرسيدس A-Class يمكن أن تصبح أفضل

من المقرر أن يصل الجيل الجديد من A-Class إلى الوكلاء في شهر مايو المقبل ، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مظهر سياراتهم أن يطلبوا مجموعة من اكسسوارات مرسيدس-بنز


من المقرر أن يصل الجيل الجديد من A-Class إلى الوكلاء في شهر مايو المقبل ، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مظهر سيارات هم أن يطلبوا مجموعة من اكسسوارات مرسيدس-بنز. وتشمل بعض التحديثات الخارجية لمسات كربونية لأغطية المرآة الجانبية ، وركائز B ، وبعض الأجزاء الأمامية ، والعتبات الجانبية ، وجناح فوق السقف ، ولكن يمكن أن يأتي الجناح الخلفي بنفس لون بقية الجسم.

وبالإضافة إلى الوحدات الاختيارية ، فإن سيارة مرسيدس الجديدة من طراز 2019 تحصل على خيارات جديدة للعجلات أيضا. وتبدأ مع العجلات 16 بوصة ، مع لمسات الفاناديوم الفضية ، تليها نسخة 17 بوصة بنفس اللون ، أما النسخ 18 و 19 بوصة فتتميز باللون الأسود مع حافة عالية اللمعان ، وكلها منهم لديهم 5 أذرع مفردة أو مزدوجة.

ولم تعلن مرسيدس بنز اي تفاصيل للتسعير للملحقات الجديدة، ولكنها تناسب جميع إصدارات السيارة الهاتشباك المدمجة، والتي تبدأ من سعر 37.415 ألف دولار في ألمانيا، و36.741 ألف دولار في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فالأشياء الجيدة ستأتي بالفعل إلى أولئك الذين ينتظرون ، حيث أن مرسيدس-AMG لم تكشف النقاب بعد عن النسخة الرائدة A45 ، حيث ستستفيد السيارة الهاتشباك الساخنة من عدد من التحسينات المرئية ، وبقدر ما يتعلق الأمر بها ، فليس هناك حاجة إلى تجهيزه مع أجزاء إضافية.

كلمات دلالية
أم الفحم: شجار بين فتيات يسفر عن إصابات