رياضة وشبابSports

نابولي يشعل صراع اللقب في الدوري الايطالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نابولي يشعل صراع اللقب في الدوري الايطالي

تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة الخامسة والثمانين بعد هذه الهزيمة قبل ملاقاة إنتر ميلان وروما في الجولات القادمة ، بينما رفع نابولي رصيده إلى النقطة الرابعة والثمانين


 أشعل نابولي ومدربه ماوريسيو ساري الصراع على لقب الدوري الإيطالي بتحقيقه انتصاراً في الوقت القاتل على مضيفه يوفنتوس بهدفٍ دون مقابل على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وكانت المباراة تشير إلى نتيجة التعادل السلبي والتي تخدم يوفنتوس وطموحه من أجل الظفر بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي ، إلا أن نابولي خطف الانتصار في الدقائق الأخيرة.

وسجل هدف نابولي الوحيد في المباراة قلب الدفاع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي في الدقيقة التسعين ، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بعد ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه.

ولم يقدم يوفنتوس المستوى المتوقع منه خلال المباراة ، حيث حاول الحفاظ على نظافة شباكه والخروج بنقطة التعادل من أجل الإبقاء على فارق النقاط الأربعة ، لكن نابولي كان يبحث عن هدف الانتصار، حتى خطف ما يريد في الدقيقة التسعين.

وأصبح الفارق بين يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف نقطة واحدة قبل نهاية الموسم الكروي في الدوري الإيطالي بأربع جولات فقط بعد أن كان ست نقاط قبل عدة جولات.وتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة الخامسة والثمانين بعد هذه الهزيمة قبل ملاقاة إنتر ميلان وروما في الجولات القادمة ، بينما رفع نابولي رصيده إلى النقطة الرابعة والثمانين.

كلمات دلالية