الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:01

كلية غرناطة تشارك بيوم الخدمة الاجتماعية في الخليل

كل العرب
نُشر: 22/04/18 14:45,  حُتلن: 17:02


خلال الاحتفال

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية غرناطة جاء فيه ما يلي: "نظمت هذا الأسبوع كلية التنمية الاجتماعية والاسرية بفرع جامعة القدس المفتوحة في الخليل ووزارة التنمية الاجتماعية وكلية غرناطة، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية".

وأضاف البيان: "وقد شارك بالاحتفال ممثل محافظ محافظة الخليل د. رفيق الجعبري وممثلو وزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، رئيس كلية غرناطة د. طه أمارة، ومدير الإدارة العامة للإرشاد التربوي والتربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم العالي أ. محمد الحواش، وأ. د. محمد شاهين مساعد رئيس الجامعة للشؤون الطلاب، ود. عماد إشتيه عميد كلية التنمية الاجتماعية والأسرية، وأ. عبد القادر دراويش القائم بأعمال مدير فرع الخليل وأ. ماجد أبو ريان المساعد الأكاديمي، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الاجتماعية في محافظة الخليل، وأعضاء هيئة التدريس والعاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية وطلبة الكلية".

وتابع البيان: "وقد تحدث بالاحتفال الذي تولى د. مراد الجندي عرافته كل من الدكتور عبد القادر الدراويش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في الخليل والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة، ثم القى أ. انور حمام كلمة وزير وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر ومن ثم تحدث الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة. وكذلك د. رفيق الجعبري مساعد عطوفة محافظ محافظة الخليل".

واختتم البيان: "وتخلل هذا اليوم مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ انور حمام من وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة حول الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية . اما أ. فايز الفسفوس فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني . وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة